قائمة اهم اللعاب الحاسوب المنتظره نهاية 2014

0
قائمة اهم اللعاب الحاسوب المنتظره نهاية 2014


FarCry 4 -5



لعبة الاكشن الرائعة جداً .. واحدة من اصدارات الشركة المبدعة Ubisoft التي أصدرت العديد من الالعاب التي نالت نجاحا كبيراً و ملحوظاً . FarCry 4و هي الجزء الرابع من سلسلة الالعاب الناجحة،هذه اللعبة من المتوقع ان تلقي نجاحا كبيراً جداً من اللاعبين المُتحمسين حيث ان مستوى الجرافيكس الخاص باللعبة عالي جداً .. و ايضا قصة اللعبة جيدة .. و من المتوقع بنسبة كبيرة اذا نجح هذا الجزء من السلسلة فمن المتوقع جدا أن تصدر الشركة جزء جديد من هذه السلسلة التي اصبحت طويلة جـداً.

تاريخ الصدور : 18 نوفمبر 2014

4- COD Advanced Warfare



اصدار جديد من السلسلة الناجحة جداً و التي تستمر في نجاحها،حيث ان هذه السلسلة نجحت بقوة كبيرة .. و من المتوقع ان هذا الاصدار سيكون الاصدار الانجح في هذه السلسلة المدهشة .. حيث انه يتميز بمستوى جرافيكس عالي لدرجة لا تُصدق ..بحيث انك سوف تحس بالواقعية و انت تلعب هذه اللعبة .. و ايضاً قصة جديدة و مثيرة لم نعتد عليها في هذه السلسلة.
هذاالإصدار توقع البعض أنه سوف يكون على رأس أفضل العاب الاكشن و الحروب في هذه السنة و بالطبع اذا فازت بهذا اللقب فهي تستحقه بكل بكل جدارة .. و ذلك بسبب مستوى الجرافيكس المدهش .. و قوة اثارة اللعبة .


تاريخ الصدور : 4 نوفمبر 2014


3- PES 2015


اصدار جديد من سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة طبعاً هذه السلسلة ناجحة جداً و غنية عن التعريف .. و هذا الاصدار منتظر بشدة يقال ان في الاصدار الجديد مستوي الجرافيكس قل قليلاً .. و لكن تم اضافة خدع جديدة .. و تحديثات جديدة .. و تم ايضا اضافة زوايا تصوير جديدة داخل اللعبة مما يجعل هذه اللعبة مُنتظرة بشدة من اللاعبين المُتحمسين .. خصوصا ان متطلبات تشغيلها ليست عالية جداً كما كان يتصور البعض .

تاريخ الاصدار : 13 نوفمبر 2014


2- Fifa 15


اصدار جديد من سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة هذه السلسلة ناجحة و لكنها لا تتجاوز نجاح السلسلة المنافسة لها لكن هذه السنة من المُعتقد ان يتلقي هذا الاصدار نجاحاً كبيراً و ملحوظاً حيث تم اضافة العديد من التحديثات المدهشة مثل تقنية خط المرمي و ايضا ارضية الملعب و اسلوب جديد لستجيل الاهداف .. و ايضاً مستوى الجرافيكس العالي جداً .. و هذا سوف يجذب اللاعبين بقوة .. و من المُتوقع ان هذا الاصدار سوف يتغلب علي الاصدار الجديد للمنافس PES .


تاريخ الاصدار : 23 سبتمبر 2014


GTA V


أخيرا وليس آخِرا.. اللعبة الاكثر انتظاراً من الجمهور هي هو اصدار جديد من اقوى العاب الأكشن والمغامرات ،GTA V اللعبة هي أكثر الالعاب انتظاراً خصوصا بعد الشهرة والضجة التي أحدثتها هذه اللعبة في أول صدورها لأجهزة اكس بوكس 360 و بلايستيشن. اصدار جديد من سلسلة العاب شهيرة جداً .. و قد تكون الأشهر .. و ايضاً بسبب تحديثات و مميزات مدهشة .. حيث انك تستطيع ان تلعب بثلاثة لاعبين بدلاً من لاعب واحد .. و قصة اللعبة رائعة .. مستوى جرافيكس عالي ومتطور عن سابقه.


تاريخ الاصدار : 22 سبتمبر 2014