مليون مستخدم للويندوز 10 بعد أقل من أسبوعبن على إطلاق النسخة التجريبية

0
ويندوز 10


بعد أقل من أسبوعين على إطلاق النسخة التجريبية من ويندوز 10 وصل عدد المستخدمين الذين قاموا بتنزيل و تجربة هذه النسخة إلى مليون مستخدم من نظام التشغيل الجديد، و ذلك حسب ما صرّحت به شركة مايكروسوفت.

و حسب شركة مايكروسوفت فإنها تلقت من مستخدمي النسخة الجديدة من نظام الويندوز 10 أكثر من 200 ألف ملاحظة تخص مشاكل النظام أو ميزات تحتاج إلى تحسين، و أضافت مايكروسوفت بأن أبرز هذه الملاحظات هي عبارة عن إقتراحات حول إزالة زر البحث و كذلك زر عرض المهام، و ملاحظات أخرى تتعلق بإضافة بعض الحركات الإنتقالية لقائمة "Start".

و أضافت شركة مايكروسوفت بأن 64% من مستخدمي النسخة التجريبية للويندوز 10 "Technical Preview" قاموا بتثبيتها على أجهزتهم بشكل عادي بينما قام النسبة الباقية بتثبيتها على أجهزتة وهمية.

و حسب التقرير الذي أفصحت عنه شركة مايكروسوفت بأن نسبة 68% من مستخدمي نظام الويندوز 10 في نسختها التجريبية يقومون بتشغيل أكثر من 7 تطبيقات بشكل يومي، أما 25% من المستخدمين يشغلون 26 تطبيق يوميا، هذه الإحصائيات التي نشرتها مايكروسوفت بأن معظم من يستخدم النسخة التجريبية من نظام الويندوز 10 يستخدمونه كنظام تشغيل أساسي.