فيسبوك تتيح ميزة Year in Review بمناسبة نهاية السنة

0
year in review 2014


الآن يمكنك استعراض أهم مشاركاتك على حسابك لعام 2014، من خلال ميزة جديدة تتيحها فيسبوك للمستخدمين عبر صفحة خاصة أطلقت عليها اسم "Year in Review" أي استعراض العام.

و في هذه الصفحة سيتمكن المستخدم من مشاهدة أبرز مشاركاته على حسابه في صفحة "استعراض العام" و التي تقوم من خلالها فيسبوك باختيار هذه المشاركات بشكل تلقائي و التي لاقت تفاعلا كبيرا مع الأصدقاء خلال هذه السنة.

و تضم صفحة " Year in Review " مشاركات نصية مختارة إلى جانب مشاركات أخرى مدعومة بالصور تم تصنيفها حسب الشهور، و لإضافة البهجة و السرور لهذه الصفحة و بمناسبة نهاية السنة فقد قامت فيسبوك بتزيينها برسومات كارتونية مميزة
يمكنك مشاهدة أهم مشاركاتك في هذه الصفحة، و لكن لا يمكنك التعديل عليها أو المشاركة فيها، باستثناء عدد قليل من المستخدمين خاصة مستخدمي الموقع باللغة الإنجليزية عبر أجهزة آيفون، بحيث يمكنهم تغيير أهم مشاركاتهم و إزالة الصور التي اختيرت تلقائيا و إضافة صور أخرى، كما يمكن لهذه المجموعة المحدودة تغيير الرسوم الإلكترونية برسوم أخرى توفرها فيسبوك.

و قد قامت فيسبوك السنة الماضية باستخدام طريقة مغايرة لإستعراض أهم مشاركات العام، من خلال توفير مقاطع فيديو تحتوي على أهم اللحظات المميزة لمشاركات المستخدمين 2013 من حساباتهم، و قد أتاحت أنذاك إمكانية التعديل على هذه المقاطع و مشاركتها مع أصدقائهم.

يمكنك مشاهدة هذ الميزة من خلال الرابط التالي : " Year in Review "