أداة من جوجل ستساعدك على اختيار هاتفك الذي ترغب بشراءه

0



حسب عدة إحصائيات فإن نظام الأندرويد يعتبر الأكثر انتشارا على الهواتف الذكية في الوقت الحالي، بالإضافة إلى سهولة التعامل معه بدون مشاكل، و تتواجد في الأسواق العديد من الهواتف العاملة بنظام الأندرويد و تختلف فيما بينها من حيث الخصائص و الميزات التي تتوفر عليها الأمر الذي يحدد سعرها.

أمام هذا الكم الهائل للهواتف العاملة بنظام الاندرويد يجد المستخدم نفسه حائرا في إختياره، و لهذا السبب قامت جوجل بإطلاق أداة خاصة تساعد المستخدم على اختيار هاتفه الذكي بكل سهولة و قد أطلقت على هذه الأداة إسم “ Wich Phone “.
من خلال هذه الأداة يمكن للمستخدم اختيار بعض الأولويات التي يرغب بها أن تكون على الهاتف الذي ينوي شراءه، عند الضغط على “ Get Started “ ستقوم الأداة بطرح بعض الأسئلة مثل :


- الغرض الذي يود شراء الهاتف من أجله، ثم ستطرح الأداة على المستخدم سؤال لمعرفة الوقت الذي بمكن أن يقوم بتشغيل التطبيقات يوميا.

-  ثم سيطلب منه سؤالا آخر يتعلق بنوع الألعاب التي يرغب ان يقوم بتشغيلها على هاتفه.


- بعدها ستطلب الآداة من المستخدم أن يقوم بادخال غرضين آخرين يرغب أن يستخدمهما 

- في الأخير سيظهر زر “ Show Me Phone “ ما على المستخدم سوى الضغط عليه و ستظهر له لائحة بها مجموعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، مع إمكانية تقليص الخيارات من خلال فلترتها حسب قياس الشاشة و السعر المناسب لك، و أيضا شركة الإتصالات.

 بهذه الطريقة يمكن اختيار الهاتف المناسب حسب المواصفات التقنية و السعر، مع إمكانية التوجه إلى الصفحة الرسمية لشراء الهاتف و إرسال نتائج البحث إلى البريد الإلكتروني. 

رابط الأداة : Wich Phone