إليك كيفية صنع ProxyHam بنفسك ل التصفح مجهول

0


قبل نحو أسبوعين، أبلغنا عن مقرها راوتر WiFi التوت بي 2 التي قدمت واي فاي مجهول من قبل يضعك 2.5 ميلا من عنوان IP الخاص بك.كان يسمى هذا الجهاز كان من المقرر ProxyHam وبن Caudill من الكركدن الأمن لإدخال الجهاز في ديفكون 2015، قبل بضعة أيام.ولكن، هذا المشروع المرتقب قد ألغي والرسالة على النحو التالى "فعالة على الفور، ونحن وقف مزيد من ديف على #proxyham ولن يتم الافراج عن أي تفاصيل أخرى أو مصدر للجهاز. سيتم التخلص منها وحدات #proxyham الحالية للولم يعد من الممكن توفيرها في ديفكون 
roxyHam استخدام الوصلة اللاسلكية 900MHZ لسد شبكة واي فاي أكثر من 2.5 ميل بقطع الصلة بين عناوين IP والمواقع المادية. في الوقت الحاضر، وقد اختفت ProxyHam، ولكن عشاق لا هوادة فيها عدم الكشف عن هويته والأمن أداة للمطورين، ويقول أن هذه ليست بعض السحر الجديد. وفي الوقت نفسه، الرئيس التنفيذي لشركة أخطاء مطبعية الأمن روب غراهام نشرت مقالة قصيرة حول كيفية جعل ProxyHam الخاصة بك.
ملاحظة:
هذه المشاريع التي تستحق الاهتمام، ولكن الخصوصية وعدم الكشف عن هويته لا تزال غير مجربة. لذلك، لا تعتمد عليها بشكل كامل دون اختبار على نطاق واسع.

كيفية جعل ProxyHam الخاصة بك لتصفح المجهول دون أي رمز:

ويوضح روب غراهام أن عليك أن تكون العثور على الأجهزة المطلوبة في رومنسيه. شراء اثنين من الراسبين locoM9 ، و اثنين من أجهزة التوجيه واي فاي مثل TL-WR700N .
الآن يأتي الجزء التكوين. خذ راوتر WiFi الأول وتكوينه في وضع العميل، وربط ذلك ب "ستاربكس" SSID. في وضع العميل، عليك أن تكون قادرا على الاتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الإيثرنت إلى جهاز التوجيه، ويمكنك الوصول إلى الإنترنت عبر جهاز التوجيه واي فاي لستاربكس. لذلك، فإنه سيكون بمثابة تعلق دونجل واي فاي باستخدام إيثرنت بدلا من USB.
وعلاوة على ذلك، روب يسأل لتكوين اثنين من الراسبين locoM9 ل "سد شفافة". وهذا التكوين، سيتم إرسالها عبر الهواء إلى الطرف الآخر حزم البيانات من إيثرنت وردت خلال نهاية واحدة. وسيتم ربط كل locaM9 إلى جهاز التوجيه واي فاي باستخدام كابل إيثرنت.
الخطوة الأخيرة هي لتكوين جهاز التوجيه الثاني باعتباره راوتر WiFi العادي. روب ينتهي البرنامج التعليمي على النحو التالي: "الآن، على افتراض انك تهدف إلى localM9 من تصحيح نحو بعضها البعض مع معقولة خط البصر، وكنت قد حصلت على" ProxyHam 
ملاحظة: مرة أخرى أنا أذكر أن الخصوصية وعدم الكشف عن هذا الجهاز لا تزال غير مجربة. لذلك، واستخدامها بعد اختبارات مكثفة.
قراءة المزيد عن هذا ProxyHam DIY وعمله هنا في المدونة Erratasec الأمن.
الحصول على العناصر المطلوبة لجعل ProxyHam هنا: 
اثنان locoM9 الراسبين اثنين من أجهزة التوجيه واي فاي مثل TL-WR700N .