قامت شركة فيسبوك بتغيير شعارها للمرة الأولى منذ عام 2005 , وهذا الشيء الذي لم يلاحظه الكثير .
التحديث هو مجرد تحديث للعلامة النصية للشركة , والتي تُستخدم لتحديد علامتها التجارية , حيث و قال " جوش هيغنز " المدير الإبداعي في فيسبوك : أن الشركة قامت بتغيير العلامة النصية لجعلها أكثر هدوء وودية .
وطلب الفيسبوك من " إيريك أولسون " مصمم " Klavika " الخط الأصلي لتصميم العلامة النصية الجديدة .
حيث و أن " Ben Barry " وهو مصمم سابق لدى فيسبوك , قام بإقتراح تصميم جديد للعلامة النصية في عام 2012 والذي وافقت عليه الشركة لكنه لم ينفذ أبداً .