خمسة أشياء يجب عليك معرفتها عن معالجات Skylake الجديدة

0

في عالم التقنية حالياً، نرى الشركات مُصنعة الأجهزة أو الأدوات أو حتى الأجزاء التقنية تُركز على شيئين بالأخص، السرعة لزيادة الإنتاجية، وزيادة المميزات التي تزيد من فرص زيادة سرعة الانتاجية، ولكل واحد من هذين الشيئين جمهور خاص به، وكذلك؛ شركات خاصة.
عالم معالجات الحاسب الشخصي والحاسب المحمول، عالم يعج بالكثير من الأنواع، جميعها تهدف لشيء واحد، السرعة، ولا شيء آخر، وفي هذا المجال، توجد فقط شركتان على مستوى العالم هما من يقودا مسيرة هذا النوع من الصناعة وهي صناعة المعالجات، أكبر هاتين الشركتين هي العملاقة Intel، ويتبعها بخطوات ثابتة عملاق صناعة المعالجات المركزية والرسومية AMD.
موعدنا اليوم، مع شركة Intel، والتي وبعد طول انتظار، أطلقت سراح الجيل السادس من معالجاتها المعروفة باسم Intel Core Processor تحت اسم Skylake CPUs، معالجات الجيل السادس الجديدة تحتوي على الكثير والكثير من التحسينات، مثل الطاقة الأكثر من سابقتها والتي ستُسعد بالتأكيد مجتمع اللاعبين، كذلك؛ فقد أُخذ في الحسبان إمكانية شحن المعالج بدون أسلاك، وكما وعدتنا Intel، فإن دعم تقنية Thunderbolt 3 سيقودنا لإمكانية توصيل الأجهزة الخارجية أسرع بكثير مما سبق.
يعمل المُصنعون بالفعل على معالجات Skylake وعلى الرغم من عدم وصولها في الوقت المناسب لنظام التشغيل Windows 10، إلا أنه يمكننا أن نرى مدى توافقهما استناداً على مبيعات أجهزة الحاسب الشخصي المُباعة متضمنة هذه المعالجات الجديدة.
قد تكون لاتزال متعجباً لسؤالك عن سبب انتقالك للمعالجات الجديدة، ولكن في هذه المقالة سنقوم نحن بتفصيل خمسة أسباب في محاولة لإقناعك بأن السماء هي فقط ما قد يكون حدود هذا المعالج.