أعلنت شركة مايكروسوفت خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها "Build 2017" عن عدد من منتجات التعرف على الصور والفيديو، والتي تهدف إلى مساعدة الشركات التي تبدي قلقاً من ظهور إعلاناتها إلى جانب المحتوى المسيء.
وقالت عملاقة البرمجيات الأمريكية إن "فهرس الفيديو- Video Indexer" الجديد قادر على تحديد الوجوه، والأصوات، والعواطف في الصور المتحركة. وعلى نحو منفصل، يتيح البحث المخصص في "فهرس الفيديو" للشركات بناء تطبيقات تستطيع التعرف على الصور مع بضعة أسطر من التعليمات البرمجية.
أما بالنسبة للعلامات التجارية، فقد أصبحت معرفة ما هي مقاطع الفيديو التي ترعاها قضية ساخنة، خاصة بعدما أعلنت شركات كبرى إلغاء صفقاتها الإعلانات مع شركة غوغل في وقت سابق من العام الحالي، بعد ظهور الإعلانات إلى جانب فيديوهات تنشر "خطاب الكراهية" على موقع مشاركة الفيديو يوتيوب.
يُشار إلى "فهرس الفيديو" التابع لمايكروسوفت يمتلك أوجه تشابه مع أداة أطلقتها شركة غوغل في شهر مارس (آذار) الماضي، وكذلك أعلنت أمازون في شهر أبريل (نيسان) الماضي أنها سوف تحدد الصور المهينة عبر خدمة سحابية.
أما بالنسبة للعلامات التجارية، فقد أصبحت معرفة ما هي مقاطع الفيديو التي ترعاها قضية ساخنة، خاصة بعدما أعلنت شركات كبرى إلغاء صفقاتها الإعلانات مع شركة غوغل في وقت سابق من العام الحالي، بعد ظهور الإعلانات إلى جانب فيديوهات تنشر "خطاب الكراهية" على موقع مشاركة الفيديو يوتيوب.
يُشار إلى "فهرس الفيديو" التابع لمايكروسوفت يمتلك أوجه تشابه مع أداة أطلقتها شركة غوغل في شهر مارس (آذار) الماضي، وكذلك أعلنت أمازون في شهر أبريل (نيسان) الماضي أنها سوف تحدد الصور المهينة عبر خدمة سحابية.