الدارك نت الجانب المظلم من الانترنت

0
الدارك نت الجانب المظلم من الانترنت

الدارك نت الجانب المظلم من الانترنت

طرحت بالسابق نبذة بسيطة حول الانترنت العميق أو الديب ويب, يمكنكم الاطلاع عليها ,فهو يعتبر كمدخل مهم لموضوعنا اليوم والذي لا يختلف كثيرا عن السابق فهو يعتبر الجانب المظلم من الديب ويب, والذي يسمى بالدارك نت

ما هو الديب ويب

الديب ويب هو الجزء المخفي من الشبكة العنكبوتية، ولا يخضع لأي رقابة من أي جهة كانت، و هو يتشكل من المواقع التي لا تستطيع محركات البحث المعروفة الزحف اليها وأرشفتها ،مثل جوجل وياهو وبينج وغيرهم، فهو محتوى موجود في أعماق الإنترنت إن صح التعبير.

الفرق بين الديب ويب والدارك نت

عندما نتحدث عن الفرق بينهما, سيتضح جليا تعريف الدارك ويب, باختصار شديد الدارك ويب هو جزء من الديب ويب, وهو الجزء المظلم منه, وعندما نقول المظلم فنعني بذلك أنه يشمل كل شيء سئ وبشع وغير قانوني ولا اخلاقي, الديب ويب قد تجد فيه مواضيع او وسائط قد تفيدك كما تجد به مواقع التواصل الاجتماعي وغيره من الخدمات, اما الدارك ويب لا يحتوي إلا على أسوأ وأخطر المواقع على الإطلاق، كمواقع القتل وبيع الأطفال والأعضاء والاسلحة والمخدرات ومواقع الجنس والعياذ بالله ...

مواقع الديب ويب

مواقع الديب ويب
للديب ويب مواقع كثيرة وكل مواقع يختلف في صعوبة الوصول إليه، وخطورة المعلومات والمواد التي يحتويها وكلما تكلمنا عن الأشياء الخطيرة كلما توغلنا أكثر في الدارك ويب, ويمكن تقسيم المواقع علي النحو التالي:

النوع الأول:

وهو الذي يحتوي على معلومات أكاديمية ومصادر ومعلومات حكومية، وكورسات ووثائق طبية وجوازات سفر ورخص سياقة وغيرها ويعتبر هذا المستوى أقل مستوياته.

النوع الثاني:

وهو الذي يحتوي علي كورسات للاختراق والهكر وبرمجة الفيروسات مثل فيروس الفدية,... واستئجار البوت نت للقيام بهجمات حجب الخدمة على المواقع واطاحتها.
 كورسات للاختراق والهكر وبرمجة الفيروسات مثل فيروس الفدية

النوع الثالث

وهو الدارك ويب والذي ويحتوي على أخطر المواقع على الاطلاق مثل تجارة الأعضاء البشرية، والجنس والقتل والتمثيل بالجثث وغيرها من المواقع.

النوع الرابع :

موقع الجرائم والقتلة المأجورين, 
ويعتبر هذا الموقع من أخطر المواقع الموجودة على الديب ويب، وفي هذا الموقع يتم تصنيف القاتل على حسب الأسعار، فكلما زادت بشاعة جريمة ومكانة الضحية كلما زاد سعر القاتل، والعكس، ويجب إرسال صورة الشخص المراد قتله، وعنوانه، والمبلغ المتفق عليه، ومن أشهر القتلة على هذا الموقع شخص يأخذ ما يقارب 3 ملايين عن كل عملية قتل وإليك صورة أشهر القتلة على الدارك نت.
وإليك صورة أشهر القتلة على الدارك نت

الدارك ويب عالم الجرائم

من أبشع الجرائم التي مرت في التاريخ

بيتر جيرارد سكالي، وهو أبشع من سابقه بكثير، قام بتأسيس موقع من مواقع ما تسمى بالغرفة الحمراء، أو ادفع مقابل المشاهدة، وفيها يقوم بفتح بث مباشر لمن يدخل هذه الغرفة، ويسجل أمام المشاهد تعذيب للأطفال والتحرش بهم جنسيًا، والتحرش بالنساء والفتيات التي يتم خطفهم وذلك بعد تعذيبهم، وهو الأبشع والأسوأ في هذا العالم.
بيتر جيرارد سكالي،  قام بتأسيس موقع من مواقع ما تسمى بالغرفة الحمراء
ولكن سرعان ما تم القبض على جيرارد سكالي، الأسترالي الجنسية وذلك بعد هروبه للفلبين حيث تم توجيه تهمة واحدة له كافية بأن يعدم في الحال، وهي امتلاك أكبر شبكة في الديب ويب لتعذيب الأطفال، وقٌبض عليه بعد العثور أسفل منزله علي بقايا جثة فتاة فلبينية أسُتخدمت في تصوير ليلة من ما يسمى، الليلة الحمراء !!، وصنفت جرائم سكالي أنها من أبشع الجرائم التي مرت بالتاريخ وذلك لقسوتها.

أغرب موا يوجد على الديب ويب

أغرب موا يوجد على الديب ويب

1- طهي النساء

ليست مزحة فحسب، ولكنه شئ حقيقي من الأشياء البشعة الموجودة عليه هو الدليل الشامل لطهي النساء وطهي أجزاء كثيرة من جسم الإنسان، كما تقدم معلومات كثيرة حول شراء أنواع كثيرة من جسم الإنسان.

2-بيع السموم بكافة أنواعها

خاصةً السموم الفتاكة، وفي عام 2015 تم إلقاء القبض على مهندس بعد شراءه كمية 5 ملليجرام من مادة كيميائية سامة والتي تعرف “سم الريسين” والتي تكفي لتسميم 1400 شخص.

3- تجارب على البشر

من المعتاد عندما يتم تجربة ما يتم تجريبها على حيوانات ومن الطبيعي أن يتم إجراء التجارب الأولية على غير البشر، ولكن على الديب ويب تجد بعض المختصين يجرون تجارب على البشر وهم أحياء!!!.

تجارب على البشر

4-تسريب معلومات وأسرار مهمة للدول

توجد الكثير من المواقع التي تعرض وثائق ومعلومات سرية للكثير من الدول، وتنتظر إشارة صاحبها لبيعها بمبالغ طائلة ولا تندهش عزيزي القارئ فهناك بعض الدول التي تشتري معلومات والوثائق الخاصة بدول أخرى.
تسريب معلومات وأسرار مهمة للدول

الدارك ويب والإرهاب

بالطبع إذا أراد إرهابياً أن يتواصل مع زُملائه فإنه لن يستخدم الوسائل التقليدية كالفيسبوك والإيميلات، فمثل تلك الوسائل يسهل التجسس عليها واختراقها من قبل الحكومات، ولكنهم يلجأون إلى الشبكة التي تحميهم، “الدارك ويب“.

5- التحرش بالأطفال :

هل تعلم أن أكثر من %80 من المواد المتناقلة على الإنترنت المظلم هي مواد مصورة عن التحرش جنسيا بالأطفال, وفي عام 2015 ألقي القبض على شخص أسترالي وهو صاحب أحد هذه المواقع الإباحية, وحكم عليه بالسجن 33 عاما بتهمة التحرش الجنسي بسبعة أطفال, أصغرهم لا يتعدى العام من عمره.
موقعه الذي يعمل عليه يظم أكثر من 1000 متحرش حول العالم, بحيث قام بتعليمهم كيف يقومون بالتحرش, كما يرغمهم على مشاركة صورة جنسية كل شهر أو سيطردون من الموقع ولن يستطيعوا الدخول إليه.
أكثر من خمسة وخمسون ألف صورة للتحرش بالأطفال, وجدت من قبل الشرطة عندما إقتحموا بيت صاحب الموقع في أستراليا.

6- موقع طريق الحرير للاتجار بالممنوعات

' Silk Read ' واحد من أشهر المواقع الخاصة بالمتاجرة في المخدرات على الدارك ويب, وهو يعرض جميع أنواع المخدرات مثل المخدرات. كما يعرض الموقع أشياء أخرى للبيع, كجوازات السفر ورخصة القيادة المزورة, ومعلومات مسروقة لبطائق الإئتمان, كما يتوفر على خدمة القتل المأجور.
في عام 2015 أعتقل صاحب هذا الموقع بعدة إتهامات, من بينها تهمة بيع المخدرات, وإختراق المواقع, وتبييض الأموال, وقد حكم عليه بالسجن المؤبد.

7- مواقع القتلة المأجورين :

على الإنترنت المظلم, توجد مجموعة من المواقع التي توفر لك أشخاص جاهزين للقيام بعملية قتل مقابل أجور معينة, وهناك مواقع أخرى توفر عقود للقتل بشرط أن لا يكون الضحية تحت سن 16, وأن لا يكون شخصية سياسية, وأيضا هناك موقع أخر يتيح لك تحويل مبالغ من عملة ' البيتكوين ' ويقوم بقتل أي شخص تريده من أي حزب سياسي أمريكي.

8- تسريب أسرار الدول :

في الإنترنت المظلم, يوجد الكثير من المواقع التي تعمل على عرض بيانات ووثائق سرية لمختلف البلدان ووكالات الإستخبارات للبيع, هذه الملفات يتم وضعها رهن إشارة أي شخص بمقابل دفع الثمن المعروض, ولا تستغرب, فالدول نفسها تقوم بشراء أسرار حكومات أخرى.

9- مواقع التصيد الاحتيالي:

خصصت مجموعة من المواقع داخل الديب ويب لإختراق أجهزة الأشخاص بمجرد زيارتها, كما تعمل هذه المواقع على سرقة مجموعة من المعلومات المهمة الخاصة بك, كحساباتك على الإنترنت ومعلومات بطائق الإئتمان والملفات الشخصية.

9- أكلي لحوم البشر :

في الإنترنت المظلم توجد مجموعة من المواقع الخاصة بأكلي لحوم البشر, بحيث يمكنك المساومة على سعر كيلوجرام من اللحم, أو مشاهدة عملية إعداد اللحم في جميع خطواتهما,

10. الغرف الحمراء 

عبارة عن مواقع لمشاهدة تعذيب الناس مباشرة, يتم بث فيها فيديو مباشر لتعذيب البشر بشتى أنواع التعذيب, والمشاهد هو من يختيار نوع التعذيب الذي يريده مقابل دفع المال بالعملة الالكترونية.