لديك فرص تحسين جديدة. انتقل إلى علامة التبويب "فرص التحسين" لمعرفة المزيد.
إعدادات التحسين أحجام الإعلانات expand_less يمكن أن تُحسّن Google أحجام إعلاناتك على الأجهزة الجوّالة تلقائيًا، حيث يتمّ اختيار أحجام الوحدات الإعلانية لتحقيق أفضل أداء للزيارات الواردة من الأجهزة الجوّالة المؤهّلة، بدون الحاجة إلى تعديل رمز الإعلان على صفحاتك. اعرف المزيد radio_button_checked تحسين جميع مشاهدات الصفحة في الجوّال مستحسن ستحسِّن Google تلقائيًا جميع مشاهدات صفحاتك النصية والصوريّة للحصول على أفضل أحجام للوحدات الإعلانية radio_button_unchecked تحسين 50٪ من مشاهدات الصفحة في الجوّال يمكنك تحسين 50٪ من عدد مشاهدات صفحاتك النصية والصوريّة حتى تتمكَّن من مقارنة التأثير في تقارير الأداء عرض التقرير radio_button_unchecked عدم التحسين أعد التحقق لاحقًا للاطلاع على الفرص الجديدة لا تقلق، بمجرد أن نكتشف الفرص التي تناسب موقعك، سيتم نشرها هنا. في هذه الأثناء، حاول إجراء تجربة لتحسين أداء إعداد إعلانك. انقر هنا موارد التحسين مركز مساعدة AdSense أفضل الممارسات لموضع الإعلان على الرغم من أهمية تحقيق أفضل أداء لإعلاناتك باستخدام AdSense، فمن المهم أيضًا مراعاة انطباع المستخدم... مركز مساعدة AdSense الإرشادات المتعلقة بانطباع المستخدم توقف للحظات واسأل نفسك: "كيف يمكنني أن أوفر للمستخدمين ما يريدونه بينما أحصل أنا على ما أريده؟"... مركز مساعدة AdSense كيف يمكن أن تساعدك Google في تحسين عدد الزيارات إلى موقعك على الويب؟ حرصنا على إبراز خمس طرق يمكنك عن طريقها الاستفادة من هذه الأدوات لتحسين إمكانية رؤية المحتوى الذي بذلت قصارى جهدك لإنشائه...
نصائح التحسين أفضل الممارسات لموضع الإعلان adsens
تنسيقات مواقع تبرز المحتوى مثال غير جيد: تنسيق موقع يضع المحتوى في الجزء السفلي غير المرئي من الصفحة ضع إعلاناتك على مقربة من المحتوى الذي يهتم به المستخدمون، وتأكد أيضًا من سهولة عثور المستخدمين على المحتوى الذي يبحثون عنه. على سبيل المثال، إذا كان موقعك يوفر روابط تنزيلات، فتأكد من وضع روابط التنزيل في الجزء المرئي من الصفحة وتأكد أيضًا من سهولة العثور عليها. لمزيد من النصائح حول كيفية إحداث توازن بين استخدام المحتوى والإعلانات، راجع مشاركة مدونتنا Inside AdSense التي تحمل الاسم: Content is king (المحتوى له الأولوية). احتفظ بالمظهر الدعائي لإعلاناتك يُفضل اختيار ألوان الإعلانات بشكل متناسق مع موقعك، ولكن تجنب ربط الصور بالإعلانات أو وضع محتوى قريب يحاكي شكل الإعلانات. لا
تسمح سياسات البرنامج بعرض الإعلانات بهذا الشكل. يجب وضع عناوين للإعلانات تتناسب مع طبيعتها على الرغم من أن إطلاق اسم "موارد" على الإعلانات أو وضعها أسفل العناوين الرئيسية لموقعك مباشرةً قد يضفي عليها نوعًا من الجاذبية، إلا أنه يجب توخي الحذر بتجنب استخدام تصنيفات وعناوين رئيسية من شأنها تضليل المستخدمين. لا تجوز تسمية الوحدات الإعلانية سوى "إعلانات" أو "روابط إعلانية". كما يجب تجنب وضع الإعلانات في أماكن قد تؤدي إلى الخلط بينها وبين روابط التنزيل أو التنقل أو القوائم. القليل قد يعني الكثير يمكنك إضافة مجموعة من الوحدات الإعلانية و/أو وحدات الوصلات و/أو مربّعات البحث على كل صفحة من موقعك على الويب بشرط ألا تضع إعلانات أكثر من المحتوى على صفحاتك.