كيفية الانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب
بالتفصيل:أسباب رفض مراجعة قنوات اليوتيوب لتحقيق الدخل
وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
أصبح أمراً ليس بتلك السهولة مثلما كان في السابق, ويأتي ذلك لعدة أسباب لن أتطرق لها في هذه المقالة. لكن, الإجراءات الجديدة المتبعة للتأكد من عدم مخالفة قوانين وشروط يوتيوب هي من أجل الحفاظ على منصة اليوتيوب بشكل عام وهذا بكل تأكيد أمر جيد. هناك أسئلة أراها بشكل يومي في المجتمعات العربية والاجنبية على الإنترنت متعلقة بمراجعة قنوات اليوتيوب وتحقيق الدخل والربح منها, وأسباب رفض طلب تفعيل الربح, وموعد الإنتهاء من مراجعة القنوات...إلخ. لذلك قمت بتجميع بعض المعلومات المهمة حول شروط تحقيق الدخل على قنوات اليوتيوب,وكذلك أشهر مشاكل وأسباب رفض طلبات مراجعة القنوات لتفعيل ميزة تحقيق الدخل وكيفية حل هذه المشكلات. أسباب رفض مراجعة قنوات اليوتيوب لتحقيق الدخل وموعد مراجعة طلبات تحقيق الدخل لقنوات اليوتيوب أمثلة على بعض الأسئلة التي أراها بشكل متكرر يومياً: متى سيتم مراجعة قناتي؟ أصبحت قناتي مؤهلة لتحقيق الدخل, متى سيتم قبولها؟ تم رفض طلب تحقيق الدخل على قناتي؟ استوفيت الشروط ولكن قناتي مازالت قيد المراجعة, لماذا؟ قناتي قيد المراجعة ولم يأتيني رد بالقبول أو بالرفض, ما هي المشكلة؟ ما سبب تأخر مراجعة قنوات اليوتيوب؟ كيف أتواصل مع يوتيوب لتفعيل الربح؟ ما هو سبب مشكلة تأخر الرد في مراجعة القنوات لتحقيق الدخل؟ ماهو آخر موعد لمراجعة قنوات اليوتيوب؟ لماذا تم رفض طلب قناتي بعد المراجعة؟ ما هي أسباب رفض طلب مراجعة القنوات لتفعيل الربح؟ ما هي نوعية المحتوى التي يتم قبولها لتحقيق الدخل وما هي نوعية المحتوى التي يتم رفضها؟ ما هي أسباب تأخير اليوتيوب في معالجة طلب مراجعة القنوات؟ بالتأكيد الأسئلة السابقة عبارة عن أمثلة بسيطة, وهناك العديد من الأسئلة الأخرى التي ستجد إجابتها خلال هذه المقالة المفصلة. هناك نقطة مهمة أحب أن أتطرق لها قبل الدخول في التفاصيل وهي أنه لا يمكنك التواصل مع يوتيوب بخصوص مراجعة قناتك لتحقيق الدخل. كل ما يمكنك فعله هو التقدم بطلب المراجعة ومن ثم إنتظار الرد منهم فقط, ولا يوجد أحد يستطيع مساعدتك في هذا الأمر نهائياً.
وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
على الفيديو في "مدير الفيديو" في الحالتين التاليتين: في حال حدّدت أنظمتنا المبرمجة أنّ المحتوى الخاصّ بك غير مناسب لكلّ العلامات التجارية ملاحظة: إذا كنت تعتقد أنّ أنظمتنا أخطأت في التصنيف، يمكنك طلب مُراجع للتدقيق في المحتوى. ويتمّ إرسال المحتوى الخاصّ بك إلى مُراجع خبير ونستند إلى قراراته لتحسين أنظمتنا مع الوقت. تجدر الإشارة إلى أنّ حذف الفيديو وإعادة تحميله لن يجدي نفعًا. ويمكن إرسال الفيديوهات للمراجعة مرّة واحدة فقط ولا يمكن طلب إعادة النظر بشأن قرار المراجعة. في حال أكّد المراجعون أنّ الفيديو الخاصّ بك لا يلتزم بإرشادات المحتوى المناسب للمُعلِنين كيفية التحقّق من حالة تحقيق الربح والمراجعة إذا تمّ وضع علامة "الفيديو غير مناسب لمعظم المُعلِنين" على الفيديو وتعتقد أنّنا أخطأنا في تصنيفه، يمكنك طلب مُراجع للتحقيق بشأنه. إذا كانت قناتك تضمّ أكثر من 10,000 مشترك: سنراجع الفيديو غير المُدرج بصرف النظر عن عدد مشاهَداته. إذا كانت قناتك تضمّ أقلّ من 10,000 مشترك:وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
يجب أن يكون الفيديو قد حقّق 1,000 مشاهَدة على الأقلّ في آخر 7 أيام ليتمكّن المُراجع من تدقيقه. وبالتالي، قد تضطرّ إلى نشر الفيديو وكسب عدد المُشاهَدات المطلوب لنتمكّن من مراجعته. إنّنا نعتمد هذا الإجراء لنضمن أنّ الفيديوهات التابعة لقنوات مؤهّلة لتحقيق الربح المادي من الزيارات الأوّليّة لا تبقى في قوائم انتظار طويلة وتسبقها فيديوهات لا تجذب أيّ زيارات أو تجذب عددًا قليلاً من الزيارات وتحقّق أرباحًا محدودة.وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
التحقّق من حالة تحقيق الربح من الفيديو إذا أردت التحقّق من حالة تحقيق الربح قبل ضبط الفيديو كعلني، يمكنك ضبطه كغير مُدرج عند تحميله. وقد يتغيّر تصنيف الفيديو في أول 24-48 ساعة من تحميله. ويستقرّ هذا التصنيف بشكل عام بعد مرور 48 ساعة، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّه من المحتمل أن يتغيّر مرّة أخرى استنادًا إلى كيفية تفاعل المشاهدين مع الفيديو. طريقة تطبيق حالة تحقيق الربح في الساعات القليلة الأولى على تحميل الفيديو، نستخدم التعلّم الآلي لتحديد ما إذا كان الفيديو يستوفي معايير إرشادات المحتوى الملائم للمعلنين. وينطبق ذلك أيضًا على أحداث البثّ المباشر المُجدوَلة، حيث تراجع أنظمتنا العنوان والوصف والصورة المصغّرة والعلامات قبل بدء البث المباشر. ندرك أنّ أنظمتنا تخطئ أحيانًا في تصنيف الفيديو،وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
لذلك إذا رأيت رمزًا أصفر في "مدير الفيديو" وكنت تعتقد أنّ أنظمتنا المبرمجة أخطأت في التصنيف، يمكنك طلب مُراجع للتدقيق في الفيديو. وتساعدنا حالات التدقيق هذه في تحسين أنظمتنا مع مرور الوقت. إذا كنت تتساءل عن سبب ظهور الرمز الأصفر بجانب الفيديو الذي أنشأته، يمكنك مراجعة إرشادات المحتوى المناسب للمُعلِنين، وهي لا تنطبق على المحتوى فحسب، بل أيضًا على العنوان والوصف والصورة المصغّرة والعلامات. فضلاً عن ذلك، إنّ الفيديوهات الفارغة أو التي لا تتضمّن عنوانًا أو بيانات وصفيّة لا تقدّم معلومات كافية لمساعدة أنظمتنا في تحديد ما إذا كان المحتوى مناسبًا لكلّ المعلنين، ما قد يؤدّي إلى تصنيفها بالرمز الأصفر. كيفية طلب مُراجع للتدقيق في المحتوى إذا كنت تعتقد أنّ الفيديو الذي أنشأته مناسب لكلّ العلامات التجاريّة، يمكنك طلب مُراجع للتدقيق في المحتوى. ونحن نتلقّى كل يوم طلبات متعدّدة لتحقيق الربح من الفيديوهات ونراجعها في أسرع وقت ممكن.يُرجى اتّباع الخطوات التالية لتقديم طلب إعادة النظر:وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
تسجيل الدخول إلى YouTube والانتقال إلى الفيديو في "مدير الفيديو" التأكّد من أنّ المحتوى يتوافق مع إرشادات المحتوى المناسب للمُعلنين. وتذكّر أنّه بإمكان المُعلنين اختيار المحتوى الذي يناسبهم لعرض إعلاناتهم. النقر على طلب إجراء مراجعة واتّباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. لن يظهر هذا الخيار إلا إذا كان الفيديو التابع لك صالحًا لتقديم طلب إعادة النظر. وبعد تقديم طلب إعادة النظر في الفيديو، يتمّ تحديث النص الذي يظهر بجانب الفيديو في "مدير الفيديو" حسب حالة المراجعة. يمكنك الاطّلاع على الفيديوهات غير المناسبة لكلّ المُعلِنين من خلال النقر على القائمة المنسدلة بجانب "وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
عرض" في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ثم اختيار فيديوهات تعرض عددًا محدودًا من الإعلانات أو لا تعرض أيّ إعلانات. كيف تتمّ معالجة طلبات إعادة النظر؟ عندما تطلب مُراجعًا للتدقيق في المحتوى (مثلاً عند تقديم طلب إعادة النظر بشأن حالة تحقيق الربح الحاليّة)، تتمّ مراجعة الفيديو من قِبل مُراجع خبير يخصّص الوقت اللازم لمشاهَدة الفيديو ومراجعة محتواه وعنوانه وبياناته الوصفيّة بالاستناد إلى الإرشادات بشأن المحتوى المناسب للمُعلِنين. تجدر الإشارة إلى أنّ حالة رمز الفيديو قد تتغيّر حتّى بعد تقديم طلب لمراجعة الفيديو إذ إنّ أنظمتنا تتابع إجراء عمليات التحقّق إلى أن تنتهي عملية المراجعة. وستتلقّى مستجدات عبر البريد الإلكتروني عندما نتّخذ القرار النهائي بشأن المراجعة.وموعد المراجعة تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب
مزيد من المعلومات عن تغيُّر رمز تحقيق الربح بين اللونين الأخضر والأصفر كم تستغرق عملية المراجعة؟ نحن ندرك مدى أهميّة هذه المراجَعات بالنسبة إليك ومدى تأثيرها في أرباحك، لذلك نسعى جاهدين إلى ضمان أن تتمّ مراجعة أكبر عدد ممكن من الفيديوهات بأسرع وقت ممكن وبأعلى مستوى ممكن من الدقّة، وذلك وفقًا للقدرة البشرية المعقولة. وبما أنّه ثمّة مئات ملايين الفيديوهات المنشورة على منصّة YouTube، علينا وضع معلَمات بشأن الفيديوهات التي يجب مراجعتها أوّلاً للحرص على مراجعة الفيديوهات التي تستقطب عددًا كبيرًا من الزيارات. هل كانت هذه المقالة مفيدةمغادرة برنامج شركاء YouTube
يمكنك إيقاف ميزة تحقيق الربح في قناتك بالكامل عبر اتّباع التعليمات لمغادرة برنامج شركاء YouTube.
وفي حال غادرت برنامج شركاء YouTube، لن تكسب أي أرباح إضافيّة من YouTube. وستفقد أيضًا إمكانيّة الاستفادة من مزايا برنامج شركاء YouTube، مثل الدعم عبر البريد الإلكتروني.
- سجّل الدخول إلى حسابك في YouTube.
- في الجزء العلوي الأيسر، انقر على رمز الحساب > استوديو منشئي المحتوى.
- في الجانب الأيمن، اختر القناة > تحقيق الربح.
- أسفل "مراجعة أو تغيير"، اختر مغادرة برنامج شركاء YouTube.
- في النافذة المنبثقة، انقر على مغادرة.
إذا كنت جزءًا من شبكة متعدّدة القنوات، عليك إيقاف إمكانية وصول الشبكات المتعدّدة القنوات إلى قناتك قبل أن تتمكّن من المتابعة.
لإعادة الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube، اتبع التعليمات لتقديم طلب مرّة أخرى.
لإعادة الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube، اتبع التعليمات لتقديم طلب مرّة أخرى.