كيف وافقت ادسنس adsense على موقعي في 5 ايام

0

اسبب رفض ادسنس لي مواقع 

سوف اشارك معكم تجربتي في جوجل ادسنس وكيف قامت ادسنس بي موافق على موقعي وما مزايا لدي استعملت حتى وافقت ادسنس علي فامر سهل جدا اخواني كرام ولكن لا بد ان تحترم بعض قواعد التي تحتم بها ادسنس ان احترمت سياسة ادسنس كن متاكد انه سوف يتم مراجعة موقعك بموافق .
عدد كلمات كلما كان اسرع واضمن لك لي حصول على ادسنس عادي بشكل عام ان ادسنس تهتم بي محتوى وليس ص

كيف تحصل على ادسنس عادي في اسرع وقت

1. ان تقوم انشاء مواضيع حصرية فادسنس تهتم جدا بي مواضيع حصرية وكلما زاد عدد كلمات كلما كان اسرع واضمن لك لي حصول على ادسنس عادي بشكل عام ان ادسنس تهتم بي محتوى وليس صور او فيديوهات او .... اكرر لكم سوف توافق ادسنس عليك ان كان عندك محتوى اكتر ناس الدي تم رفدهم بسبب محتوى غير كافي .
2. اختيار قالب ادسنس تهتم بي زائر اكتر من اصحاب محتوى ولهادا كي تترك زائر مرتاح توفر له ادسنس جميع وسائل راحة كمتال ان يكون قالب متوافق مع جميع اجهزة وهادا امر جد مهم كي تقبل في ادسنس.
واكبر دليل على ان ادسنس لا تريد ازعاج زوار في قوانين وسياسة ادسنس تقول لا تقوم بي ادخال في محتوى موقعك اكتر من 3 اعلانات كي يكون على راحته .
3. دومين مدفوع ادسنس في سياستها جديد تقول لنا لابد من شراء دومين مدفوع واكبر دليل كلما اردت ان تضيف موقع لك لا تقبل دومين blogspot وانا افضل لكم دومين مدفوع .

4. ان يكون موقعك يضهر في نتائج بحت 

كيف اقوم بجلب زوار وارشفة موقعي 

اضغط على كلمة لتي بلون اصفر وسوف تعرف كيف تجعل موقعك يضهر في نتائج بحت الاولى.
كي تفهم اكتر شاهد فديو

في اخير ليس مهم هو ادسنس او بديل ادسنس هناك ناس يستعملون اختصار روابط ويربحون اكتر من 20 دولار يوميا وهناك مان يستعميل بديل ادسنس متل.propellerads. revenuehits. yllix. popads

 ويربحون مال كتير اهم شيء اخواني كرام هو زيارات حتى ان وافقت ادسنس على موقعك لن تربه 1$ ولو بعد 10 سنوات فزيارات هي ارباح هي مال هي كل شيء.

اتمنى من الله ان اكون توفقت في شرح لكم كل شيء كل ما اقدم لكم في اي درس الى عن تجرب خاص واي طريقة نجحت معي اقدمها لكم بي مجان فعلى اقل اشترك كي تتوصل بي جديد