سوف يتم غلق حسابك في ادسنس ان فات حد معدل نسبة النقر إلى ظهور الصفحة

0

حل مشكلة غلق حسابات ادسنس 

كلنا نعرف ان ادسنس مؤخرا تغلق حسبات بدون اي انضار او علم صاحب موقع فلهادا انا جاتكم اليوم كي اعطيكم كل اشياء التي تحافض بها على حسابك في جوجل ادسنس
نسبة النقر إلى الظهور للصفحة نسبة النقر إلى الظهور للصفحة هي عدد النقرات على الإعلان مقسومًا على عدد مشاهدات الصفحة. نسبة النقر إلى الظهور للصفحة = عدد النقرات / عدد مشاهدات الصفحة على سبيل المثال، إذا تلقى إعلانك نقرتين لعدد 250 مشاهدة صفحة، فإن نسبة النقر إلى الظهور للصفحة ستساوي 0.8%. (2‏/250 = 0.8‏%) لاحظ أن هذا المقياس لا يتوفر ضمن علامة تبويب مجموعة المقاييس

كيفية حفاض على حسابك في جوجل ادسنس 

1. ان تهتم بكل قوانين وعدم تحريد ناس على نقر على اعلانات ادسنس وكل نقرة في موقعك تعرفها ادسنس من اين تاتي اي بلد وفي اي مكان وان كان هاتف ام حسوب وتعرف ايضا حتى نوع هاتف او حسوب.
2. حفاض على معدل نسبة النقر إلى ظهور الصفحة انا اعتبره من اهم اشياء في جوجل ادسنس ، نسبة النقر إلى ظهور الصفحة لابد الا تتجاواز 7% ارجو منكم ان تهتمو بها بشكل يومي وكل يوم تنضرون الى معدل نسبة النقر إلى ظهور الصفحة
3. الا تنقر على اعلانات موقعك وهادا اخطر شيء سوف تقفل لك حسابك في جوجل ادسنس بدون رجعة
ارجو منكم مشاهدت فديو كي تفهمو اكتر




نسبة النقر إلى الظهور: التعريف


نسبة توضّح عدد المرات التي ينقر فيها المستخدمون على إعلانك بعد مشاهدته. ويمكن استخدام نسبة النقر إلى الظهور لقياس مستوى أداء كلماتك الرئيسية وإعلاناتك.
نسبة النقر إلى الظهور هي عدد النقرات التي يتلقاها إعلانك مقسومًا على عدد مرات عرض إعلانك: النقرات ÷ مرات الظهور = ‏‫نسبة النقر إلى الظهور. على سبيل المثال، إذا تلقى إعلانك 5 نقرات و100 مرة ظهور، فإن نسبة النقر إلى الظهور تساوي 5% في هذه الحالة.
تتسم كلٌّ من الإعلانات والكلمات الرئيسية بنسبة خاصة للنقر إلى الظهور يمكن الاطلاع عليها في إحصاءات حسابك.
يعتبر ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور مؤشرًا جيدًا على أن المستخدمين يرون إعلاناتك مفيدة وملائمة لهم. كما تسهم نسبة النقر إلى الظهور أيضًا في نسبة النقر إلى الظهور المتوقعة لكلمتك الرئيسية؛ وهي أحد مكوّنات ترتيب الإعلان. تجدر الإشارة إلى أن نسبة النقر إلى الظهور الجيدة ترتبط بالإعلانات التي تعرضها والشبكات التي تُعرض عليها تلك الإعلانات.
يمكنك استخدام نسبة النقر إلى الظهور لتحديد الإعلانات والكلمات الرئيسية الناجحة وتلك التي تحتاج إلى تحسين. وكلما زاد ترابط كلماتك الرئيسية وإعلاناتك ببعضها البعض وبنشاطك التجاري، زاد احتمال نقر المستخدم على إعلانك بعد البحث عن العبارة التي تستخدمها ككلمة رئيسية.

الروابط ذات الصلة لقونين ادسنس جديدة

رابط مراسلة فريق دعم ادسنس لي ابلاغ عن نقرات غير شرعية