تنبيه هام لكل قنوات يوتيوب #سوف يتم غلق قنوات #ورفع تحقيق دخل.اليك الحل

0

حل مشكل تعطيل ميزة تحقيق الدخل في قناة اليوتيوب youtube

يعاني الكثير من المستخدمين الذين يعملون في مجال الربح من اليوتيوب عن طريق إعادة رفع الفيديوهات و إستثمارها من مشكل تعطيل ميزة تحقيق الدخل في قناة اليوتيوب الخاصة بهم ، و ذالك يكون ناتجا عن إرتكاب المستخدم لعدة مخالفات أدت باليوتيوب إلى أنه قام بتعطيل ميزة تحقيق الدخل في قناته بحيث لم يعد بإمكانه إستثمار الفيديوهات و الربح منها حتى و إن كانت ملكه أو هو من قام بإنشاءها . 
ميزة تحقيق الدخل في قناتي معطلة بالرغم من انتهاء مدة مخالفة حقوق الطبع والنشر

لهذا اليوم في هذه التدوينة على مدونة محترفوا الشرح سوف نتعرّف على طريقة سهلة جدا يمكن من خلالها إعادة تشغيل مييزة تحقيق الدخل و الربح من اليوتيوب ، و ذلك عن طريق مراسلة شركة اليوتيوب و إرسال طلب بإعادة إيتاحة ميزة تحقيق الدخل ، لكن كما نعلم جميعا فإن شركة اليويتوب هي شركة تابعة لشركة جوجل و جوجل معروفة بسياستها الصارمة لهذا أولا فإنه من أجل إعادة ميزة تحقيق الدخل و حتى تنجح معك هذه الطريقة يجب أن تتوفر على بعض الشروط أولا و هي أن تكون مستوفي الشروط في إرشادات المنتدى و كذلك مستوفي الشروط في حقوق الطبع و النشر .

إيقاف ميزة تحقيق الربح في قناتي 

قد يتمّ إيقاف ميزة تحقيق الربح في قناتك على YouTube لأسباب متعدّدة. وقد يؤدي أي من الإجراءات التالية إلى تعليق الدفعات: محاولة تحقيق الربح من فيديوهات لا تملكها: إذا لم تكن متأكّدًا من أنّك تملك الحقّ في تحميل المحتوى، يرجى الاطّلاع على الأسئلة الشائعة حول حقوق الطبع والنشر والحرص على فهم آلية عمل مبدأ الاستخدام العادل. محاولة تحقيق الربح من فيديوهات لا تستوفي إرشادات المحتوى المناسب للمُعلنين مخالفة سياسات "برنامج شركاء YouTube" أو سياسات المحتوى غير المرغوب فيه على YouTube أو سياسات برنامج AdSense أو بنود الخدمة في YouTube تجدر الإشارة إلى أنّ الانتهاكات الخطيرة لسياسات "برنامج شركاء YouTube" قد تؤدّي إلى إيقاف ميزة تحقيق الربح بشكلٍ نهائي في كلّ حساباتك أو واحد منها. إذا كنت تعتقد أنّه تمّ نشر عملك المحمي بحقوق الطبع والنشر على YouTube بدون إذن منك، يمكنك إرسال إشعار بانتهاك حقوق الطبع والنشر. تحرّي الخلل في ميزة تحقيق الربح المتوقّفة وإصلاحه التحقّق من حالة تحقيق الربح على قناتك للتحقّق من حالة تحقيق الربح على قناتك، انتقِل مباشرةً إلى قسم الحالة والميزات في قناتك أو اتّبِع الخطوات التالية:



تسجيل الدخول إلى حسابك في YouTube النقر على رمز الحساب > استوديو منشئي المحتوى في الجزء العلويّ الأيسر من الصفحة النقر على الحالة والميزات في القائمة اليمنى أسفل "القناة" الاطّلاع على الحالة بجانب "تحقيق الربح" تمّ تعليق المشاركة في "برنامج شركاء YouTube" إذا تبيّن أنّ قناتك لم تعد مؤهّلة لتحقيق الربح، لن تتمكّن بعد ذلك من الاستفادة من كلّ أدوات تحقيق الربح والميزات المرتبطة "ببرنامج شركاء YouTube". هذا يعني أنّ قناتك لن تتمكّن بعد الآن من تحقيق الربح من YouTube، بما في ذلك الأرباح الناتجة من الإعلانات واشتراكات YouTube Premium وغيرها من منتجات تحقيق الربح مثل "القنوات المُنتسَب إليها". يمكنك الاستمرار في تحميل المحتوى الأصلي وبناء قاعدة جماهيرية على YouTube حتّى إذا كنت غير مشترك في "برنامج شركاء YouTube". ويمكنك تقديم طلب الاشتراك في البرنامج مجدّدًا بعد انقضاء 30 يومًا على تعليق الاشتراك. نريد أن نمنحك فرصة تحقيق الربح من جديد، ولكن عليك إجراء بعض التغييرات على قناتك لتتمكّن من ذلك.
 مزيد من المعلومات كيفية إعادة تفعيل ميزة تحقيق الربح بحسب المشكلة التي تحدث في الفيديو التابع لك أو في قناتك، قد تتمكن من تنفيذ خطوات لاستعادة ميزة تحقيق الربح. انقُر أدناه حسب حالة تحقيق الربح التي تنطبق عليك للاطّلاع على المزيد من المعلومات. تجدر الإشارة إلى أنّ الانتهاكات الخطيرة لسياسات "برنامج شركاء YouTube" قد تؤدّي إلى إيقاف ميزة تحقيق الربح بشكلٍ نهائي في كلّ حساباتك أو واحد منها. إرشادات المنتدى ومشاكل حقوق الطبع والنشر عمليات نقر غير صالحة على قناتك تعليق المشاركة في "برنامج شركاء YouTube"