تحدير من بيع وشراء ادسنس عادي

0

شراء ادسنس عادي 

كل يعاني من رفض قبول ادسنس لي مواقعهم وكل ما زادت مدة انتضار زاد قلق وكما تعلمون كل ينتضر ارباح من ادسنس فزوار يعنى مشاهدة الاعلانات مقابل المال وان لم تكن اعلانات لن تربحو اي شيء رغم 10000 زوارر.

كل يعاني من رفض قبول ادسنس لي مواقعهم وكل ما زادت مدة انتضار زاد قلق وكما تعلمون كل ينتضر ارباح من ادسنس فزوار يعنى مشاهدة الاعلانات مقابل المال وان لم تكن اعلانات لن تربحو اي شيء رغم 10000 زوارر.

كما هناك من تم رفد موقع اكتر من 10 مرات انتم تعرفون عداب تدوين وكتاب وصهر وفي اخير بدون نتيج هنا تصاب في احباط وملل فيتجه بعض اخوان الى جروبات بيع وشراء ادسنس او مواقع لي بيع ادسنس عادي طرق لكسب المال سواء بائع او شاري ولكن حسب تجربتي هناك بعض مشاكل لتي يمكن ان تواجهك بنسبة 10%

مشاكل لتي يمكن ان تواجهك عند شراء ادسنس عادي



 1. يمكن ان تصادف بعض نصابين الدين يعطوك مشاهدة موقع لديه اعلانات وعندما تدفع له مال تعطيك اميل عادي او يمكن ان يقفل دردش عندما يتوصل بي مبلغ.
2. مشكل تاني عند شراء ادسنس عادي من جروبات او فيسبوك كتير من اخوان لدي تم نصب عليهم في جروبات فيس بوك بدون عدد فهم كترون فلهادا فيسبوك ليست مسؤولة على اي اموال ولو حتى رسلت فريق دعم فيسبوك لن تخرج بي اي نتيج
3. وامر مهم هو يمكن ان يراسل جوجل اي تعطيه كود جديد او يمكن ان يتضاهر لي جوجل انه تم سرقت حسابه او اختراق حسابه او لم يتضكر كلمة وكما قلت لكم في اول ان نسبة رجوع له رقم سري سنبة ضعيف جدا او معدومة ولكن انا احدركم فيكم ان يرجع له اميل .

انا جمعت لكم كل ما يمكن ان تصادفوه وانا اكره من ينسوب على مبتدئين وناس اجميع

اليك بعض دروس قد تهمك في مجال adesens 

هل تعلم انه يمكنك دمج عديد من قنوات واميلات بي ادسنس

كيف وصلت 1000 مشترك و4000 ساعة في 10 ايام فقط

كشف سر كيف تم قبولي في ادسنس بمحتوى منسوخ google adsens