instagram اتفه صور في انستقرام عدد إعجابا ليكات 53 مليون

0

أكثر صور إعجابا 53 مليون على "إنستجرام"..  تحطم الأرقام القياسية


حطمت النجمة العالمية "" الأرقام القياسية على إنستجرام بعدد الـ LIKES التى جمعتها الصورة التى نشرتها وأعلنت فيها عن حملها، إذ وصل عدد الـ LIKES إلى 53 مليون، فى أقل من   من تحميل صورتها على حسابها الرسمى على تطبيق مشاركة الصور الأول فى العالم "إنستجرام"، وفيما يلى نرصد لك القائمة الكاملة للصور التى حصلت على أكبر عدد من الـ LIKES على انستجرام.
رابط صور instagram  اسفل فيديو
صورة غير متوقعة تحصد 53 مليون إعجاب على آنستقرام  على شبكة آنستقرام يتم بشكل يومي مشاركة الملايين من الصور من طرف المستخدمين للمنصة ، لكن قلة فقط من هذه الصور تحظى بإعجابات و تفاعل كبير حدا ، و عندما نتحدث عن الصور التي يتم مشاركتها في آنستقرام فنحن نتحدث عن صور في مختلف المجالات ، صور لها علاقة بالأشخاص و المشاهير و صور مضحكة و صورة ازياء و صور سيارات وصور مؤثرة و غيرها . لكن من بين كل الصور فإن هناك صورة غير متوقعة حطمت الرقم القياسي و تجاوز عدد المعجبين بها 26 مليون شخص لتصبح الصورة الأكثر جدلا في آنستقرام و لكن الغريب في الأمر هو محتوى هذه الصورة و الذي سوف يصدمك بالتأكيد . الصورة التي نتحدث عنها و قامت بإحداث كل هذه الضجة هي عبارة عن صورة ” بيضة ” صورة غير متوقعة تحصد 26 مليون إعجاب على آنستقرام نعم عزيزي القارئ إنها مجرد صورة لبيضة حصدت كل هذا الكم الهائل من الإعجابات و ليس فقط هذا ، بل إلى جانب الـ 26 مليون إعجاب فإن الصورة حصلت على أكثر من مليون تعليق ، إلى جانب أن الحساب الذي نشر الصورة في وقت وجيز أصبح يحتوي على أكثر من 2 مليون و نصف متابع . أرقام هائلة تحققت بسبب صورة عادية جدا لبيضة و خلقت الحدث على آنستغرام من دون أي حملات إعلانية أو ترويج ، و الى الآن لا احد يعلم كيف حدث ذلك و ما السر في بيضة الصورة الذي جعل المستخدمين يتفاعلون معها بهذا الشكل الغريب .


شاهد أعلى الصور إعجابا على انستغرام

يتشارك مستخدمو "انستجرام" وخاصة المشاهير صورهم مع أصدقائهم ومتابعيهم، وتنال هذه الصور إعجاب الآخرين، بعضها يكون العدد بالعشرات والبعض بالمئات،


 وأما المشاهير فيصل الرقم للملايين. ونشرت صحيفة " الصور التي نالت على أكبر عدد من الاعجابات، وكلها قام بنشرها مشاهير في الفن والرياضة، وهذه هي الصور: كايلي جينر نشرت الممثلة الأمريكية "كايلي جينر" في 6 شباط\فبراير 
 أول صورة لطفلتها وعنونتها باسمها "ستورمي ويبستر"، وحطت الارقام القياسية لنيلها أكثر من 53 مليون، إعجاب خلال ساعات فقط. رونالدو مع كرته الذهبية نشر اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في 7 كانون أول\ديسمبر  صورة له وهو يحمل الكرة الذهبية التي فاز بها وخلفه برج ايفل، وكتب أسفل الصورة "حلم آخر يصبح حقيقة. شعورٌ لا يصدق. الشكر لعائلتي، أصدقائي، زملائي في الفريق، مدربيني وكل من وقف بجانبي عبر السنين". وحصلت الصورة على أكثر من  مليون إعجاب.
رابط صور instagram