كيف وصلت لي 10 دولار من خلال الإعلاناتadsense داخل المقالة

0

الإعلاناتadsense داخل المقالة إعلانات ادسنس

 تتلاءم بسلاسة بين فقرات صفحاتك لتقديم تجربة قراءة محسّنة. مزيد من المعلومات تحديد
ان شركة ادسنس تعتبر الافضل كوسيط بين المعلنين و الناشرين حيث ان موقع ادسنس مع كل مدة يضيف مميزات للناشرين لتحسين اداء الاعلانات بغض النظر عن المعلنين. و مع كل ميزة جديدة لا بد للمستخدم ان يفهما ليتم تحسين نشر الاعلانات على موقعه بالشكل الذي يتخبل و بهذا تتم زيادة الارباح بالشكل المطلوب. فتحديثات جوجل ادسنس لابد منها لجذب المعلنين و الناشرين على حد سواء و انت كناشر لابد لك دائما ان تتماشى مع هذه التحديثات و تستغل خدمة ادسنس بالشكل الكامل و بشكل الذي تراه مناسب للزوارك. و انا كمدون دائما ما احاول ان اضعك في عين مكان هذه التحدبثات لذا دعونا نبدا مع نوع الاعلانات المضافة حديثا على جوجل

لإنشاء وحدة إعلانية جديدة في AdSense

 يمكنك إدارتها ضمن حسابك، يُرجى اتباع الخطوات التالية. سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense. انقر على الإعلانات. انقر على الوحدات الإعلانية. انقر على +‎وحدة إعلانية جديدة. أدخل اسمًا لوحدتك الإعلانية. من الجيد أن تستخدم اسمًا فريدًا ووصفيًا ليساعدك في العثور على هذه الوحدة الإعلانية لاحقًا. في قسم "حجم الإعلان"، اختر حجم الإعلانات التي تريد عرضها: نقترح عليك ترك الخيار "أحجام الإعلانات المقترَحة" محدَّدًا. وإذا كنت ترغب في عرض أحجام الإعلانات الأخرى، حدِّد خيارًا مختلفًا من القائمة المنسدلة عرض. بوجهٍ عام، تكون الوحدات الإعلانية الأكبر حجمًا أفضل أداءً. نحثك على اختيار أحد أحجام الإعلانات المُوصى بها، التي ثبت أداؤها الجيد عبر مجموعة متنوعة من المواقع. *

وتظهر أحجام الإعلانات التي تُحقِّق أداءً جيدًا على الجوّال مميّزة برمز جهاز جوّال mobile icon. (اختياري) انقر على معاينة إذا كنت ترغب في مشاهدة مثال لشكل الإعلان. حدِّد حجم الإعلان المطلوب. حدّد نوع الإعلانات التي ترغب في عرضها على صفحاتك من القائمة المنسدلة نوع الإعلان. نوصي بشدة بعرض كلٍّ من الإعلانات النصية والإعلانات الصورية. ويمكنك تحقيق المزيد من الأرباح عند عرض المزيد من أنواع الإعلانات. (اختياري) طبِّق نمط إعلان لإعلاناتك النصية. عرض التفاصيل (اختياري) بادر بإعداد قناة مخصّصة لتتبّع وحدتك الإعلانية. عرض التفاصيل من القائمة المنسدلة في حال عدم توفر إعلانات، اختَر ما ترغب بعرضه في وحدتك الإعلانية إذا لم تتوفّر لدى Google أي إعلانات مستهدفة. انقر على حفظ والحصول على الشفرة. في مربّع "شفرة الإعلان"، اترك نوع الشفرة معينًا على "غير متزامن" (الافتراضي)، إلا إذا كنت ترغب في استخدام شفرة إعلان متزامنة. اعرف المزيد عن شفرة الإعلان غير المتزامنة. انسخ شفرة الإعلان وألصقها في شفرة مصدر HTML لصفحاتك حيث تريد أن تظهر الإعلانات. إذا كنت غير متأكد من كيفية إجراء ذلك، ننصحك بالاطلاع على دليل تنفيذ الشفرة. بعد حفظ موقعك على الويب، ستظهر الإعلانات في غضون بضع دقائق. إذا أردت تغيير إعدادات هذه الوحدة الإعلانية في المستقبل، يمكنك تعديلها من قائمة الوحدات الإعلانية في صفحة الإعلانات.

إنشاء إعلان ضمن المقال لإنشاء إعلان ضمن المقال، 

يُرجى اتّباع الخطوات التالية: سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense. انقر على الإعلانات. انقر على الوحدات الإعلانية. انقر على +‎وحدة إعلانية جديدة. انقر على الإعلانات ضمن المقال. أدخل اسمًا لوحدتك الإعلانية للإعلان ضمن المقال. نوصي بأن تبدأ أسماء وحداتك الإعلانية للإعلان ضمن المقال بكلمة "مدمج مع المحتوى" أو بشيء مشابه للمساعدة في تتبع أدائها. عين نمط إعلانك ليطابق المحتوى لديك. لمزيد من المعلومات، راجع إعدادات الإعلانات ضمن المقال. جرّب كيفية ظهور إعلانك على أحجام الشاشات المختلفة من خلال تغيير عرض الحاوية في منطقة المعاينة. استخدم مقبض السحب لتغيير العرض. يرجى ملاحظة أن الإعلانات ضمن المقال تكون إعلانات متجاوبة بشكل افتراضي. انقر على حفظ والحصول على الشفرة.
 انسخ شفرة الإعلان ضمن المقال وألصقها على موقعك داخل ملف HTML لصفحتك. نقترح بأن تضع الشفرة بعد فقرتين من بداية المقالة. مهم: إذا كنت تريد وضع أكثر من إعلان واحد ضمن المقال على صفحتك، فتأكد من توفير قدر كافٍ من المحتوى بين الإعلانات للحد من توفير تجربة مزعجة للقراء.


 هل تريد أن يظهر شكل الإعلان هذا تلقائيًا على صفحاتك؟

 يمكنك تشغيل هذا التنسيق من خلال الإعلانات التلقائية. تستخدم الإعلانات التلقائية ميزة تعلّم الآلة لاتخاذ قرارات ذكية بالنيابة عنك حول مواضع الإعلانات وتحقيق الربح المادي، الأمر الذي يوفّر عليك الوقت. حجم الإعلان ضمن المقال المتجاوب تُعتبر الإعلانات ضمن المقال إعلانات متجاوبة، مما يعني أنها تضبط حجمها تلقائيًا لتناسب الجهاز الذي يتم عرضها عليه. على الأجهزة الجوّالة في الوضع "بورتريه" تتوسّع الإعلانات ضمن المقال لتستخدم العرض الكامل لشاشة المستخدم. على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وغير ذلك من تكوينات الأجهزة الجوّالة يكون عرض الإعلان ضمن المقال متساويًا دائمًا مع عرض الحاوية الرئيسية