شرح افضل طريقة لزيادة ربح مال من هواتف
# الإعلانات التلقائيةhelpحساب Google)الإعلانات التلقائيةالإعلانات التلقائية للصفحات بتنسيق AMPإعداد إعلانات تلقائيةإعدادات عامةhelp_outlineإعلانات نقوش صورة نصفية، الإعلانات الثابتة، الإعلانات النصية والصورية، الإعلانات داخل المقالة، الإعلانات داخل الخلاصة، المحتوى المطابقassessmentmode_editمجموعة عناوين URL جديدةالإعدادات المتقدمة لعناوين URLhelp_outlinesearchالبحث في مجموعات عناوين URL.
علانات نقوش صورة نصفية، الإعلانات الثابتة، الإعلانات النصية والصورية، الإعلانات داخل المقالة، الإعلانات داخل الخلاصة، المحتوى المطابق
#الإعلانات التلقائية للصفحات بتنسيق amp
#إعلانات أكثر ذكاءً بشكلٍ تلقائي للصفحات بتنسيق AMP
أنشئ تجربة إعلانية تلقائية تمنحك جميع مزايا الصفحات بتنسيق AMP. وستعرض Google الإعلانات في أفضل المواضع، مع تحسين الأرباح وتكوين انطباع مستخدم رائع. وتُحقّق هذه الميزة أيضًا أداءً جيدًا مع الوحدات الإعلانية على الصفحات بتنسيق AMP.
اعرف المزيد
اتّبع هذه الخطوات الثلاث لعرض إعلانات نصية وصورية موضوعة تلقائيًا في الصفحات بتنسيق AMP:
الخطوة الأولى: تفعيل أشكال الإعلانات النصية والصورية
عادةً ما تظهر الإعلانات بعد 20 دقيقة من تفعيل الإعلانات التلقائية للصفحات بتنسيق AMP وإضافة النص البرمجي والرمز.
الحصول على الأشكال الجديدة تلقائيًا
الخطوة الثانية: نسخ هذا النص البرمجي ولصقه في علامة الرأس ضمن رمز HTML لصفحات AMP
الخطوة الثالثة: نسخ رمز الإعلان هذا ولصقه في النص الأساسي ضمن رمز HTML لصفحات AMP
ملاحظة: إعدادات عناوين URL المتقدمة غير متوفرة للإعلانات التلقائية للصفحات بتنسيق AMP.
#حول الإعلانات التلقائية لصفحات AMP
تعمل الإعلانات التلقائية لصفحات AMP على وضع الإعلانات التلقائية من AdSense تلقائيًا على صفحات AMP. بعد أن تضيف النص البرمجي التلقائي لصفحات AMP ورمز الإعلان، سوف تعرض Google الإعلانات تلقائيًا على صفحات AMP في الأوقات المثلى عندما تزيد احتمالية أدائها بشكل جيد وتقديمها لانطباع جيد. المزايا مزيا الإعلانات التلقائية لصفحات AMP تشمل ما يلي: تسمح لك بالتركيز على إنشاء محتوى رائع. تعمل الإعلانات التلقائية لصفحات AMP على وضع إعلاناتك وتحسينها تلقائيًا، بحيث لا تضطر إلى قضاء بعض الوقت في إجراء ذلك بنفسك. قد تؤدي إلى زيادة أرباحك. تعمل الإعلانات التلقائية لصفحات AMP على تحليل صفحات AMP والعثور على أماكن جديدة لعرض الإعلانات بها بناءً على التنسيق والمحتوى لديك وكذلك إعلانات AMP الحالية. يسهل استخدامها. فقط عليك وضع النص البرمجي نفسه والرمز نفسه مرة واحدة في كل صفحة تريد عرض الإعلانات التلقائية عليها لصفحات AMP. وستتولى Google بقية المهام. ملاحظة: الإعلانات التلقائية لصفحات AMP تدعم فقط الإعلانات النصية والإعلانات الصورية حاليًا.
#إعداد الإعلانات التلقائية لصفحات AMP
سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense. انقر على الإعلانات. انقر على الإعلانات التلقائية لصفحات AMP. استخدم وحدة التحكم لتمكين شكل الإعلان "الإعلان النصي والصوري". اترك الحصول على الأشكال الجديدة تلقائيًا محددًا إذا كنت تريد أن يضيف AdSense أشكال إعلانات جديدة لإعلاناتك التلقائية لإعدادات AMP تلقائيًا عند توفرها. انسخ النص البرمجي amp-auto-ads والصقه في بصفحتك. يُحمِّل هذا النص البرمجي مكتبات amp-auto-ads المطلوبة. اعرف المزيد من المعلومات حول مكوّن amp-auto-ads. انسخ رمز إعلان AMP التلقائي والصقه بعد علامة البادئة مباشرة. سوف يبدأ عرض الإعلانات التلقائية لصفحات AMP على صفحاتك خلال فترة تترواح من 10 حتى 20 دقيقة. يرجى ملاحظة أنّ إعدادات عنوان URL المتقدمة غير متوفرة للإعلانات التلقائية لصفحات AMP. تتبع أداء الإعلانات التلقائية لصفحات AMP يمكنك تتبع أداء الإعلانات التلقائية لصفحات AMP عن طريق عرض تقرير أشكال الإعلانات على صفحة التقارير. ويتم عرض الإعلانات التلقائية لصفحات AMP ضمن تصنيف "الإعلانات التلقائية/AMP" في التقرير.
#الميزات الاختبارية help حساب Google )
اختبر ميزات جديدة ومثيرة قبل أن تصبح متوفرة على نطاق واسع. وقد تتمثل الميزات الاختبارية في أي شيء؛ بدءًا بالأشكال المتطورة وانتهاءً بالميزات التجريبية. وما عليك سوى تشغيلها أو إيقافها متى أردت. ونود أن نتعرّف على رأيك بخصوصها. اعرف المزيد الميزات الاختبارية الممكّنة عرض الإعلانات التلقائية يمكن أن يُزيد أرباحك ستضع هذه الميزة الاختبارية تلقائيًا إعلانات تلقائية على جميع صفحاتك التي لا تشتمل حاليًّا على رمز الإعلان التلقائي في أعلى الصفحة. وذلك سيتيح لك ملاحظة التأثير الإيجابي للإعلانات التلقائية على أرباحك. لا تعمل الميزة الاختبارية إلّا على الصفحات التي تشتمل على رمز وحدتك الإعلانية. وسيتمّ استخدام إعدادات الإعلانات التلقائية الحاليّة. ولن تعمل الميزة الاختبارية إلا على ما يصل إلى 50% من عدد الزيارات المؤهّلة. انقر على عرض التقرير لملاحظة تأثير هذه الميزة الاختبارية على مواقعك الإلكترونية. ولعرض الإعلانات التلقائية على جميع زوّار موقعك، ضَع رمز الإعلان التلقائي على جميع مواقعك الإلكترونية وصفحاتك. يمكنك أيضًا معاينة الشكل الذي تظهر به إعداداتك الحاليّة للإعلانات التلقائية على أيّ صفحة عن طريق وضع #google_ads_preview في نهاية عنوان URL. إرسال تعليقات عرض التقرير الميزات الاختبارية المتاحة تتم إضافة ميزات اختبارية جديدة بشكلٍ متكرر؛ وبالتالي إذا لم تشاهد أيًا منها الآن، فيمكنك التحقق مرة أخرى قريبًا.