خبر سار ومربح جدا لكل من يعمل فيديو يوتيوب اقل من 10 دقائق

0

خبر سار لكل اليوتيوبرز 2019 🔥 تحديث جديد في اليوتيوب قريبا 

اضافة اكتر من اعلانات ادسنس في فيديو يوتيوب اقل من 10 دقائق

... شرح طريقة اكثر من اعلان ادسنس في فيديوهاتك على اليوتيوب بطريقة سهلة في اقل من 10 دقائق . 
في الفيديو اسفله الذي اشرح فيه كيفية اضافة اكثر من اعلان في فيديوهات ... 
الفيديو الخاص بك وهو ان يحتوي على اكثر من 6 دقائق لكي تفعل معك هذه الميزة
خبر سار لكل اليوتيوبرز 2019 🔥 تحديث جديد في اليوتيوب قريبا
اذا كنت يتوبرز فعلم ان هذا الموضوع سوف يزيد في حماسك اكثر  لان الميزة التي سوف يتم اضافتها في اليوتيوب كما ذكر خبير اليوتيوب سوف تزيد في فرصة كبيرة لتعرف على المتتبعين ووصول الفيديوهات اليهم.

كانت تقول سياسة adsense ناشري الفيديو

تسري هذه السياسة على الناشرين في AdSense وشركاء "مدير إعلانات Google" الذين يستخدمون ميزة تحقيق الربح من Google (الصفقات المفضّلة والصفقات الآلية المضمونة والمزاد الخاص والمزاد المفتوح) والذين يستثمرون إعلانات الفيديو في المزاد، بما في ذلك الإعلانات المعروضة ضمن مقاطع فيديو أو محتوى صوتي أو في مواضع خارج البث (مثل الألعاب أو المواضع ضمن المقالات أو ضمن الخلاصة). يعتبر أي مكان مؤهل لعرض إعلان الفيديو بداخله (مثل داخل لعبة أو مشغل فيديو بإعلان يقطع بث الفيديو أو في موضع مستقل خارج البث) هو موضع إعلان الفيديو. تم وضع متطلبات السياسة وفقًا لهذه المبادئ الأساسية: استخدام عمليات التنفيذ المدعومة وصف المستودع بشكل دقيق حماية قيمة المعلن احترام المستخدم تشتمل أشكال الإعلانات المحددة أيضًا على متطلبات إضافية خاصة بها: إعلانات فيديو TrueView وإعلانات الفيديو القابلة للتخطي الإعلانات خارج البث استخدام عمليات التنفيذ المدعومة يلزم استخدام عمليات تنفيذ الفيديو المدعومة من Google للسماح لنا بتحسين تجربة المستخدم والتمكّن من قياس مدى تأثير العلامة التجارية والحماية من الزيارات غير الصالحة وتقديم شكل الإعلان المملوك لنا، مثل TrueView.
الإعلانات ضمن بث الفيديو المباشر: يجب أن تستخدم مواضع إعلانات الفيديو بجوار الفيديو أو المحتوى الصوتي "أدوات تطوير البرامج لإعلانات الوسائط التفاعلية من Google" أو "SDK لإعلانات Google على الأجهزة الجوّالة" في وسائط عرض الإعلان المدعومة، ما لم يكن ذلك من خلال برنامج تجريبي رسمي من Google. لا يمكن للناشرين استخدام منتجات إعلانات الوسائط التفاعلية لتحقيق ربح من محتوى مستضاف على YouTube. وبالنسبة إلى محتوى YouTube، يجب على الناشرين تحقيق الربح من خلال برنامج شركاء YouTube‏. الإعلانات خارج البث: لكي تكون مؤهلاً لعرض الإعلانات خارج البث، يجب استخدام حلول إعلانات الفيديو خارج البث المُقدمة من Google لأجل مواضع إعلانات الفيديو، مثل: على الويب؛ Google Publisher Tags؛ داخل التطبيق؛ SDK لإعلانات Google على الأجهزة الجوّالة. لا يُسمح "بأدوات تطوير البرامج لإعلانات الوسائط التفاعلية" المُقدمة من Google بالنسبة لمواضع الإعلانات خارج البث، باستثناء المواضع في الألعاب. وصف المستودع بشكل دقيق استخدم البيانات الوصفية والإعلانات لوصف المستودع بدقة، حتى يتم إعلام المعلنين بشكل صحيح بأماكن عرض إعلاناتهم. تأكد من توفير بيانات وصفية وعناوين URL وصفية دقيقة وعالية الجودة والاحتفاظ بها لجميع محتوى الفيديو والمحتوى الصوتي الذي يمكن تحقيق الربح منه بالإضافة إلى ألعاب الويب (راجع إعداد معلمة عناوين URL الوصفية في علامات إعلانك). يجب أن تكون مواضع إعلانات الفيديو إما مسموعة بشكل تلقائي أو يتم فيها الإعلان بشكل صحيح بأنها موضع مكتوم الصوت. ملاحظة: بالنسبة لمواضع الإعلانات خارج البث التي تستخدم مكتبات أشكال إعلانات Google، يتم التعامل مع الإعلانات مكتومة الصوت تلقائيًا بشكل صحيح. ضع مواضع الإعلانات التي تكون ضمن بث فيديو مباشر مع محتوى بث مباشر صالح فقط. لا تعتبر عروض شرائح الفيديو، التي تُبرز المحتوى المتاح على موقع بدون محتوى فيديو أصلي، صالحة كمحتوى بث مباشر. يجب عدم عرض الإعلانات التي تكون ضمن بث فيديو مباشر في مواضع إعلانات الفيديو خارج البث، بما في ذلك في مواضع إعلانات الفيديو داخل بانر. تتضمّن مواضع إعلانات الفيديو داخل بانر، على سبيل المثال لا الحصر: عرض إعلانات الفيديو في إعلان بانر صوري على صفحة ويب أو تطبيق. عرض إعلانات الفيديو في شريط تمرير الصفحة، كما هو الحال في شريحة بحجم 300×250 على جهاز مكتبي. عرض إعلانات الفيديو في مواضع بدون محتوى فيديو مصاحب، بخلاف مواضع الإعلانات خارج البث. عرض إعلانات الفيديو في مواضع تتنقل بين وحدات الإعلانات الصوريّة وإعلانات الفيديو، سواءً كان هناك محتوى فيديو مصاحب أم لا. أعلن عن حجم موضع إعلان الفيديو بدقة.
حماية قيمة المعلن لحماية قيمة المعلن، يجب أن يتمكن المستخدمون من التفاعل مع إعلانات الفيديو. يجب أن يتم عرض إعلانات الفيديو بشكل صحيح في مواضع إعلانات الفيديو. ويجب أن تتجنب مواضع إعلانات الفيديو مفاجأة المستخدمين أو التصرف بطرق غير متوقعة أو غير قياسية. يجب أن تحافظ جميع مواضع إعلانات الفيديو على نسبة عرض إلى ارتفاع قياسية تبلغ 4:3 أو 16:9 لمقاطع الفيديو الأفقية، أو 3:4 أو 9:16 لمقاطع الفيديو العمودية، أو 1:1 لمقاطع الفيديو المربعة. يجب ألا يقل البُعد الأطول لمواضع إعلانات الفيديو عن 256 بكسل، وألا يقل البُعد الأقصر عن 144 بكسل. لا يجوز إخفاء أو إعتام أو إزالة أو تغيير عرض أي محتوى إعلاني أو عناصر تحكم في الإعلانات. يجب ألا توضع الإعلانات على مقربة شديدة من عناصر التحكم في اللعبة أو مشغّل الفيديو (التشغيل والإيقاف المؤقت ومستوى الصوت وما إلى ذلك) ويجب ألا تؤدي إلى حجب عناصر التحكم بأي شكلٍ من الأشكال. يجب أن يستمر عرض الإعلانات حتى ينتقل المستخدم بعيدًا عن الصفحة أو المحتوى، ما لم يُذكر خلاف ذلك بخصوص أشكال بعينها من الإعلانات (انظر المتطلبات الإضافية لأشكال الإعلانات المحددة أدناه). احترام المستخدم يجب أن تعمل إعلانات الفيديو في بيئة تحترم تجربة المستخدمين ووقتهم: بالنسبة للإعلانات ضمن بث فيديو مباشر، يجب أن يكون إجمالي مدة محتوى الفيديو أكبر من
إجمالي مدة إعلانات الفيديو. بالنسبة للإعلانات خارج البث، بما في ذلك الإعلانات داخل الألعاب،




يجب أن يكون مقدار المحتوى الذي تتم تجربته من قِبل المستخدمين أكبر من إجمالي مدة الإعلانات البينية. يجب ألا يتم تشغيل الإعلانات تلقائيًا في الجزء السفلي غير المرئي من الصفحة، ولا يجوز تشغيل الإعلانات عند التمرير فوقها. على الأجهزة المكتبية، لا يُسمح بالتشغيل التلقائي إلا عندما تكون نسبة 50% على الأقل من الوحدة الإعلانية مرئية على إطار عرض 1024x768. على الأجهزة الجوّالة، لا يُسمح بالتشغيل التلقائي إلا عندما تكون نسبة 50% على الأقل من الوحدة الإعلانية مرئية على إطار عرض 360x600. لا يجوز تشغيل أكثر من موضع إعلان فيديو واحد في إطار العرض في أي وقت محدد. تسري السياسات الإضافية على مواضع إعلانات الفيديو في مشغّل الفيديو الثابت (وهو مشغّل فيديو يبقى في مكان ثابت على الشاشة): يجب أن يبدأ مشغّل الفيديو الثابت كمشغّل فيديو غير ثابت في الصفحة. أثناء تمرير المستخدم في الصفحة، ينبغي أن ينتقل الفيديو من التشغيل في مشغّل الفيديو في الصفحة إلى التشغيل في مشغّل فيديو ثابت يبقى في إطار العرض أثناء التمرير في الصفحة. يجب أن يكون مشغّل الفيديو في الصفحة قابلاً للعرض بشكلٍ كامل على الصفحة قبل الانتقال إلى مشغّل الفيديو الثابت. إذا كان مشغّل الفيديو الثابت يحتوي على أكثر من حافة تتداخل مع محتوى إعلان الفيديو داخل الصفحة أو محتوى الإعلان داخل الصفحة أو المحتوى داخل الصفحة أو التنقل في الصفحة، يجب أن يتضمّن مشغّل الفيديو الثابت ميزة الرفض. يجب أن تكون ميزة الرفض مرئية دون الحاجة إلى تمرير مؤشر الماوس فوق مقطع الفيديو أو النقر عليه. متطلبات إضافية لأشكال الإعلانات المحددة إعلانات فيديو TrueView وإعلانات الفيديو القابلة للتخطي يسمح AdWords للمعلنين، الذين يشترون على YouTube، بتوسيع ميزانياتهم إلى مواقع الويب والتطبيقات التي تدخل في شراكة مع Google، بما في ذلك تلك التي تستخدم شكل إعلان TrueView المملوك لنا. ولكي تكون مؤهلاً لتلقي الإعلانات القابلة للتخطي، بما في ذلك إعلانات TrueView، يتم تطبيق هذه السياسات الإضافية: يجب أن تكون مواضع إعلانات الفيديو مسموعة بشكلٍ تلقائي. 

لا يُسمح بإعلانات فيديو "التمرير للتشغيل" مع TrueView. بالنسبة إلى الإعلانات أثناء التشغيل، يجب أن تكون مدة محتوى الفيديو  اقل من 10  دقائق على الأقل. الإعلانات خارج البث تشير مواضع الإعلانات خارج البث إلى الإعلانات "خارج بث الفيديو المباشر" -- أي مواضع إعلانات الفيديو غير المرتبطة بفيديو مصاحب. ويشمل ذلك الإعلانات البينية داخل التطبيقات والإعلانات ضمن المقالات والإعلانات ضمن الخلاصة والإعلانات داخل الألعاب. ولتتأهل لاستقبال الإعلانات خارج البث، تنطبق هذه السياسات الإضافية: يجب أن يتم تحديد الإعلانات خارج البث بشكل واضح كإعلانات. مزيد من المعلومات عن التصنيف كإعلان. يجب كتم الصوت في إعلانات التشغيل التلقائي للفيديو خارج البث، باستثناء الإعلانات البينية ومواضع الإعلانات بمكافأة، ما لم يكن المستخدم قد اختار تفعيل الصوت بشكلٍ صريح. بالنسبة إلى مواضع الإعلانات البينية، يمكن تفعيل الصوت أو إيقافه عند التحميل الأولي، وفقًا لإعدادات هاتف المستخدم. على سبيل المثال، في حال تحميل إعلان بيني في وقت كان فيه هاتف المستخدم في وضع إيقاف تشغيل الصوت، فيجب تحميل الإعلان البيني في وضع كتم الصوت. لا يمكن بدء تشغيل إعلانات الفيديو خارج البث، بخلاف الإعلانات البينية، إلا عندما تكون نسبة 50% على الأقل من وحدات البكسل في المشغّل مرئية في إطار العرض، ويجب أن تتوقف عن التشغيل عندما تكون نسبة أقل من 50% من وحدات البكسل في المشغّل مرئية في إطار العرض، ما لم يتفاعل المستخدم مع زر التشغيل في عناصر التحكم في إعلانات الفيديو.
لا يجوز أن تؤدي مواضع إعلانات الفيديو خارج البث إلى إعادة تدفق تنسيق الصفحة قبل عرض إعلانات الفيديو أو أثناء العرض أو بعده. بمعنى آخر، يجب ألا يؤدي موضع الإعلان إلى تغيير المحتوى إلى أعلى أو أسفل في إطار العرض للمستخدم. ويجب ألا يتم توسيع موضع الإعلان إلى وضع ملء الشاشة عند التمرير فوقه. يجب أن تكون مواضع إعلانات الفيديو خارج البث، باستثناء الإعلانات البينية، قابلة للتمرير مع المحتوى الآخر في التطبيق أو الصفحة. ولا يُسمح بأي وضع تثبيت للإعلانات خارج البث. بالنسبة إلى الإعلانات ضمن المقالات، يجب وضعها بين الفقرات، وبالنسبة إلى الإعلانات ضمن الخلاصة، يجب وضعها داخل خلاصة عناصر. هل كانت هذه المقالة مفيدة؟نعملا

طريقة زيادة ارباح يوتيوب بارتنر , اضافة اكثر من اعلان الى فيديو