ضبط أعدادات7 القناة للأستثمار والظهور فى محركات البحث لربح اكتر من 500دولار شهريا

0

تعليم الربح 100 دولار يوميا من الانترنت لي مبتدئين من 0 الجزء9


يوتيوب احصل على الدعم
إدارة إعدادات القناة المتقدمة
يمكنك إدارة الإعدادات المتقدمة لقناتك من صفحة الإعدادات في حسابك على YouTube باتباع الخطوات التالية:

سجّل الدخول إلى حسابك على YouTube.
في أعلى اليمين ، انقر فوق رمز القناة> Creator Studio.
في القائمة اليمنى ، حدد القناة> الإعدادات المتقدمة.
إعدادات قناة متقدمة يمكنك تغييرها
اختيار الإعداد البلد
يمكنك اختيار البلد لقناتك على YouTube باستخدام القائمة المنسدلة الموجودة أسفل صورة ملفك الشخصي. تعتمد متطلبات الأهلية للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube على البلد الذي تختاره هنا.

ربط موقع القناة
إذا كنت مدير القناة ، فيمكنك ربط موقع الويب الرسمي الخاص بك بقناة YouTube. تتيح لك هذه الخطوة دمج البيانات التي تشير إلى ترتيب صفحة الويب الخاصة بك على www.google.com ضمن خوارزميات بحث YouTube.

أدخل عنوان URL في حقل موقع الويب المرتبط.
انقر فوق "إضافة".
قم بتأكيد عملية الاقتران في Google Search Console باتباع الإرشادات الخاصة بكيفية اختيار طريقة التحقق.
قم بتشغيل أو إيقاف القنوات المقترحة
يمكنك تضمين قناتك على YouTube في قائمة القنوات الأخرى التي قد يشاهدها المشاهدون المحتملون. يُسمى هذا القسم "القنوات ذات الصلة" ويظهر على يسار صفحات قناتك عند استخدامك لموقع YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. معلومات حول كيفية تمكين قسم القنوات الموصى بها.

أنشئ عنوان URL لإعادة توجيه زوار قناتك إلى قناة أخرى
يمكنك استخدام الإصدار المصغر لعنوان URL المخصص لإعادة توجيه الجمهور إلى قناة أخرى. للقيام بذلك ، أدخل عنوان URL الذي تريد إعادة توجيه الجمهور إليه من عنوان URL في حقل إعادة توجيه URL.



ملاحظة مهمة: لا تتوفر عناوين URL المعاد توجيهها إلا للشركاء والمعلنين الذين قاموا بتمكين هذه الميزة بواسطة مدير الشركاء أو مندوب المبيعات.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك عنوان URL التالي www.youtube.com/c/YouTubeCreators ، فيمكنك تعيين العنوان القصير (www.youtube.com/YouTubeCreators) لتوجيه المشاهدين إلى قناة YouTube Nation عن طريق إدخال www.youtube.com/ المستخدم / مستخدم YouTube أو www.youtube.com/channel/UCUD4yDVyM54QpfqGJX4S7ng في حقل عنوان URL لإعادة التوجيه.

إعداد عمليات إعادة التوجيه الشرطية لقناتك
يمكنك إعادة توجيه المستخدمين الذين يزورون قناتك إلى قناة أخرى بناءً على لغتهم أو موقعهم أو أعمارهم أو جنسهم.

ملاحظة مهمة: لا تتوفر عمليات إعادة التوجيه الشرطية إلا للشركاء والمعلنين الذين قاموا بتمكين هذه الميزة بواسطة مدير شركائهم أو ممثل المبيعات.

يمكنك إضافة قاعدة لكل صف لإعداد عملية إعادة التوجيه الشرطية. تتم مطابقة القواعد من أعلى إلى أسفل ويتم تطبيق القاعدة الأولى التي تطابق المستخدم. فيما يلي القواعد التي يمكنك تطبيقها:

اللغة والموقع: يتم تحديدهما بواسطة أكواد لغة كاملة أو جزئية (en_us أو en_ أو _us).
الفئات العمرية: يتم تحديدها بواسطة رمز المقارنة (<، <= ،> ،> =) ورقم.
الجنس: يتم تحديد القاعدة بالحرف m أو f.
الوجهة: إما اسم القناة أو _block. تتم إعادة توجيه المستخدمين الذين يطابقون وجهة _block إلى / القنوات.
مثال على إعادة التوجيه الشرطي
مثال على إعادة توجيه نتيجة إعادة التوجيه
en_ ، اسم القناة اسمح لجميع المستخدمين الذين يتحدثون الإنجليزية بمشاهدة هذه القناة.
اسم القناة اسمح لجميع المستخدمين بعرض هذه القناة.
_us ، <21 21="" _block="" p="">_us ،> = 21 ، f ، اسم القناة

لمزيد من استفادة من ربح من يوتيوب و بلوجر ادخل اجزاء في اسفل   

ربح من يوتيوب 
جزء1
جزء2
جزء3
جزء4
جزء5

تعليم ربح من بلوجر
جزء6
جزء7
جزء8

جزء9


6 مواقع مهمة من طرف جوجل كي تضهر في نتائج بحت وتتصر مراتب اولا

  الدخول الى موقع1 لارشفة موقعك اضغط هنا

الدخول الى موقع2 لارشفة موقعك اضغط هنا

الدخول الى موقع3 لارشفة موقعك اضغط هنا
<21 21="" _block="" p="">

الدخول الى موقع4 لارشفة موقعك اضغط هنا
<21 21="" _block="" p="">يُسمح لجميع المستخدمين الإناث الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أكبر والموجودين في الولايات المتحدة بمشاهدة هذه القناة.
ربط قناة YouTube بمعرف خاصية Google Analytics
دمج قناتك مع Google Analytics لفهم حركة المرور على صفحة قناتك الحالية بشكل أفضل. قد يكون ذلك مفيدًا إذا كنت تستخدم منتجات Google متعددة وتريد مشاركة البيانات عبر الحسابات المرتبطة. تعرف على المزيد حول استخدام المواقع في Google Analytics.

إذا كنت تريد فقط التحقق من وقت المشاهدة ومصادر المرور والمعلومات السكانية على قناتك على YouTube ، يمكنك استخدام YouTube Analytics.
سجّل الدخول إلى حسابك في Google Analytics.
انسخ معرف التعقب لموقعك. إذا كنت لا تملك موقعًا ، فتعرف على كيفية إعداد موقع في Google Analytics.
انتقل إلى إعدادات YouTube المتقدمة
أدناه ، الصق معرّف التتبع في معرف تتبع Google Analytics.
انقر فوق حفظ.
هل كان المقال مساعدا؟!
تخصيص وإدارة قناتك
شارات القناة
إدارة إعدادات القناة المتقدمة
تنشيط القنوات المقترحة
© 2019 سياسة خصوصية Google بنود خدمة YouTube

إرسال تعليقات حول مركز المساعدة
إرسال ملاحظات حول ...