ماهي الطرق الحلال والحرام في الربح من الانترنت ؟

0

الربح من الانترنت للمبتدئين 

ماهي الطرق الحلال والحرام في الربح من الانترنت ؟
اهلا بكم  في مدونة جاليلو للربح من الانترنت للمبتدئين . اليوم سوف نتحدث عن موضوع مهم جدا يخص كل من يعمل في مجال الربح من الانترنت وخاصة المبتدئين . وهو موضوع الطرق الحلال والحرام للربح من الانترنت .ودائما اعلم اخي الفاضل ان الله لا يبارك في المال الحرام . لذلك عليك دائما ان تتجنب الطرق الحرام واتباع الطرق الحلال للربح من الانترنت .

ما سوف نناقشه في مقالة اليوم

  1. المال الحرام لا يدوم أبدا 
  2. الطرق الحلال في مجال الربح من الانترنت
  3. الطرق إحرام في مجال العمل علي الانترنت 
  4. نصائح لكل المبتدئين في الربح

المال الحرام لا يدوم أبدا 

احببت ان ابدأ الكلام بهذه المقولة التي يعرفها الكثير منا . لانة فهلا المال الحرام لا يدوم الي النهائية . حتى وان كان في البداية جيد معك . سوف تأتي عليك ايام وينتهي هذا المال . لذلك نصيحة مهم لكل من يرغب في العمل في مجال الربح من الانترنت ان يراعي الله في عمله حتى يبارك له في رزقه الحلال ويبارك لة في أولاده وأسرته وكل من حوله . ولان العمل الحر يعطيك الحرية بشكل كبير في العمل ولا يوجد من يكون رقيب عليك سوى الله سبحانه وتعالى . لذلك وجب عليك ان تكون انت الرقيب علي نفسك دائما في اي عمل تقوم به ليس فقط في مجال اون لاين . بل في كل شي تقوم بية .

الطرق الحلال في مجال ربح من الانترنت 

اذا كنت قد بدأت بالفعل او لم تبدأ في الربح . عليك الان ان تعرف ما هي الطرق الحلال لكي تعمل عليها وتربح منها المال الحلال .واليكم الطرق :

  1. الربح من تقديم الخدمات ( تقديم الخدمات يعتمد على بذل الجهد وعدم الخداع والغش في الخدمة التي تقدمها لذلك يعتبر ربح حلال لك )
  2. التسويق بالعمولة ( بشرط ان لا تكذب ولا تغش في عملية التسويق بان توهم المشتري بوعود كاذبة لان هذا يعتبر احتيال على الشخص )
  3. الربح من التدوين ( طريقة شرعية 100% . فانت تربخ من كتابتك المقالات . مع التأكد من عدم الغش في كتابة مقالات منسوخة او معاد صياغتها )
  4. الربح من اختصار الروابط ( طريقة سهلة وليس بها أي شك على انها حرام . انت تقوم باختصار الروابط ونشرها اي ليس هناك ضرر على من يضغط علي الرابط )
  5. الربح من الضغط على الاعلانات ( ايضا طريقة حلال لأنك لا تسبب الضرر لا شخص . فان تحصل علي المال مقابل مجهود او عمل تقوم بية )
  6. الربح من بناء المواقع ( تقوم هذه الطريقة على انك تبني مواقع ثم تقوم بيهعا بعد فنرى وهي طريقة حلال ولا يوجد فيها اي شك )

الطرق الحرام للربح من الانترنت 

انت الان تعلم ما هي الطرق الحلال للربح من الانترنت والذي نعتمد فيها ان نقدم خدمة حقيقة للشخص ولا نستخدم فيها طرق الكذب والغش والخداع . الان سوف تتعرف على الطرق الحرام او التي لا يستحب ان تعمل بها ( طبعا هذا يرجع إلى الشخص نفسه في نهاية الأمر )
  1. الربح من شركات الCPA ( بالفعل هذه الطريقة تعتبر من الطرق الحرام لأنها تعتمد على الكذب والغش والخداع للشخص الذي سوف يدخل على العرض الذي تروج لة ) 
  2. الفوركس والتداول ( هناك من يقول انها حلال واخرين يقولون حرام . الحرام في هذه الطريقة أنها تعتمد على الربا والمقامرة . هناك ايضا موجود ما يسمى التداول الإسلامي والذي يعتمد على طرق شرعية في عملية التداول بعيدا عن الربا والمقامرة يفي التداول )
  3. اي طريقة تعتمد على الغش والخداع والكذب على الأشخاص بهدف تحقيق المال  هي حرام  . كما اخبرتك من قبل الأمر يعود لك في النهاية .

نصائح للمبتدئين في مجال الربح 

انت الان على دراية بالطرق الحلال والحرام للربح من الانترنت. القرار يعود لك انت . قرر ماذا تريد ان تفعل ؟ 
لكن نصيحة من شخص يعمل في المجال . لا تفرح بأن تخدع الناس وتربح من المال لان اللة سبحانه وتعالى لا يضيع حق اي شخص نصبت عليه في يوم من الأيام . يوسف تلف عليك الايام وتواجه مشاكل وصعوبات في حياتك بسبب هذه الأعمال . لذلك توكل على الله وابدأ في العمل في الطرق الحلال لكي يبارك الله لك في مال .

ودائما اتبع القاعدة المعروفة في مجال ربح من الانترنت 

فيد واستفيد اي قدم خدمة للناس واستفد منهم ايضا . مثلا لديك موقع اختصار روابط يعطيك 2$ على كل من يسجل من خلالك في الموقع . قم بدعوة الاشخاص واخبرهم بان الموقع يدفع 2$ لكل شخص يسجل من خلالك في الموقع . وسوف تحد هم يسجلون من خلالك . الفكرة هنا انك قم بتقديم لهم طريقة ربح استفادوا منها وانت ايضا استفيد منهم في نفس الوقت