لقد تم مراجعة قناتي المضحكة لتحقيق دخل بالموافقة بمحتوى مخالفة لسياسة يوتيوب الجديدة

0
سوف اشرح لكم تجربتي اجد مضحك في تحقيق دخل يوتيوب والتي لم اتوقع ابدا ان يتم تحقيق دخل عليها

كيف جمعت 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لتفعيل ميزة تحقيق الدخل

كنت اعمل في قناتي العادية لي معلوميات وهي اتابعة لهادا الموقع وكان لدي حب تحميل بعض فيديوهات من فيسبوك
وبي برنامج ادمان idman لي تحميل فيديوهات من افيسبوك ويوتيوب تمكنت من جمع كتير من فيديوهات بدون حقوق ولكن توجد بعض منها في يوتيوب...

قبل دخول في موضوع سوف اترك لكم بعض روابط المهمة لكم في مجال ربح مال من يوتيوب وادسنس وربح مال من انترنت.




تم حملت في قناتي بعض من فيديوهات لتسلية فقط واكبر دليل اني الم اقم بي اي تعديل ولا وصف اصورة او كلمات مفتاحية وبعض فترة وجدة انها اكملت عدد 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة .
تم ارسلة قناتي كي اشاهد هل سوف تقبل في اول تم رفض قناتي بسبب ان بعض فيديوهات محتوى متكرر ومعاد استخدامه في يوتيوب وانا ليس لدي وقت كافي كي اقوم بي فيديوهات وانا ليس لدي اي فكرة مادا سوف اضع فيها واي محتوى هل اضع فيها نكت او اخبار او.... وبعد تفكير عميق جدا لم اتمكن من اخاد اي محتوى اعرفه او اتقنه تم ادا حدفة فيديوهات سوف يتم حدف اكتر من 4000 ساعة وكما تعلمون شروط يوتيوب جديدة هي 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة .
تم جعلت كل فيديوهات خاص وقمت بعمل 6 فيديوهات بي عشوائي وارسلت لهم وانا كنت متاكد انه سوف يتم رفضها ولكن انا لا اهتم بها انا كل هتمامي في قناتي تقنية وموقعي وبعد فطرة دخلت كي اشاهد كم عدد مشاهدات التي تحصلت عليها وكم ديس لايك هههه ومشكلة او مصيبة لي بعض اخوان هي قناتي تم تحقيق دخل عليها .

4000 ساعة كم دقيقة شراء 4000 ساعة مشاهدة تخطي 4000 ساعة الربح من اليوتيوب للمبتدئين تخطى شرط ال 4000 ساعة وال 1000 مشترك لتفعيل تحقيق الدخل كيفية تخطي 4000 ساعة على اليوتيوب أسهل طريقة تخطي ال 4000 ساعة في يوتيوب 4000 ساعة كم يوم الحصول على 1000 مشترك يوتيوب 4000 ساعة مشاهدة كم دقيقة

ولا انكر اني فرحت جدا ولكن كانت فرحة وصدمة في نفس الوقت كيف يعقل متل هاد قناة تقبل ههههه

لقد قررت ان اعلم بها بكل جد وحب انشاء الله سوف اترك لك رابط معاينة قناة ولا تنسوا دعمي بي اشتراك وشكرا لكم واتمنى من الله ان يوفق جميع اخوان لي ان فعلا هناك مشكلة كبيرا جدا في تاخر مراجعة قنوات يوتيوب.

رابط معينة قنوات مدكور في فيديو ..لدعمنا نرجو منكم ضغط على زر احمر مع جرس واشتراك في قنوات ليصكم جديد

اليك بعض روابط مهمة لك في ربح مال من انترنت


استراتيجية غير معروف 😱لرفع سعر نقرة والوصول الى 20 دولار يوميا adsenseحصريا الاستراتيجية الحقيقية لربح اكتر من 200$ 😱شهريا من اختصار الروابطحصريا; تحميل اكتر من 1190 تدوينات جاهزة /في 2 دقائق ربح 500 دولار من بلوجر 😱مقالات حصرية لمدونتك بدون حقوقعمل حساب جوجل ادسنس بدون موقع/موقع الربح من الاعلاناتاكتر من 600 قالب وسكربتات Scripts. من افضل قوالب مدونة بلوقر التي ستراها في حياتك 😍

خبر غير سار لكل من يشتغل في يوتيوب/سوف يتم حدف تحقيق دخل