أسرار أهم لزيادة وجهات النظر والزوار في بلوق أو موقع في المرتبة الأولى في محركات البحث
كيف تجعل موقعك يظهر في بحث google
كي تفهم درس جيدا سوف اقسم لكم درس على صفحات وسوف اضع لكم فيديو بي شرح وسف اترك لكم رابط الموقع لتصدر نتائج بحث في اخركيف تجعل موقعك يظهر في بحث جوجل بعد إنشاء gmail جديد وبعد إنشاء مدونة ومدون مرتبط بـ Domaine professional واختيار Nitch معين للعمل عليه وتثبيت قالب احترافي واتبع خطوات دورة ربح 2000 $ في عداد المفقودين بالطريقة
الصحيحة وبالتالي ، إذا ظهر موقعك أو مدونتك في محرك البحث ، فستتاح لـ Google فرصة عظيمة لمضاعفة زيارات مدونتك وبالتالي مضاعفة أرباح المدونة أو الموقع وموضوع اليوم عن Backlink قبل الدخول إلى الاستراتيجية ، يجب أن تعرف أولاً
ما هو الباك لينك لموقع او مدونة Backlink Site or Blog
↚
ما هو الباك لينك لموقع او مدونة Backlink Site or Blog
Backlink هو رابط للإشارة إلى مدونتك أو موقعك ، سواء من مواقع أخرى أو من موقعك أو مدونتك. بحث خلفية تنقسم إلى نوعينأولاً: الخلفية الداخلية إنه رابط خلفي موجود في موقعك أو في مدونتك ، بحيث يمكنك وضع أكثر من رابط في الموضوع الجديد والحصول على تلك الروابط في نفس مجال الموضوع الذي تتحدث عنه وترغب في العمل أكثر من رابط المجموعة وكلما ضغطت ويسمى هذا الزوار على أي من الروابط في الموضوع الجديد Backlink داخلي ويساعد موقعك أو مدونتك على الصعود في محركات البحث ، لذا أنصحك أن تعمل Backlink الداخلي Backlink بشكل صحيح ولكن حذار يجب أن يكون لديك جميع الروابط التي تريد أن تعمل بها روابط خلفية في نفس المجال حتى تحصل على زوار من داخل الجديد الموضوع لأنه إذا كانوا خارج النطاق الذي سوف يدخله!
4 أدوات keywords للحصول على الكلمات الرئيسية
↚
4 أدوات keywords للحصول على الكلمات الرئيسية
كل مهنة في العالم لديها أدواتها ، وتتميز بمالك هذه المهنة ، وأدوات أي صاحب موقع تشير إلى الخبرة والتميز والتحليل الواسع والدقيق للبيانات ، لذلك سنتحدث اليوم عن أهم الأدوات للحصول على الكلمات الأساسية ، وكيفية استخدامها والوصول إلى أفضل النتائج والأكثر بحثًا وأسهل منافسة:
كل مهنة في العالم لديها أدواتها ، وتتميز بمالك هذه المهنة ، وأدوات أي صاحب موقع تشير إلى الخبرة والتميز والتحليل الواسع والدقيق للبيانات ، لذلك سنتحدث اليوم عن أهم الأدوات للحصول على الكلمات الأساسية ، وكيفية استخدامها والوصول إلى أفضل النتائج والأكثر بحثًا وأسهل منافسة:
إذا كان لديك مكانة خاصة للكلمة التي تستهدفها ، فيمكنك استخدام جميع النتائج والمؤلف ، ولاحظ أن معدل البحث لكلمة فنادق los angeles أعلى من 88 ألف عملية بحث شهرية ، بينما تبحث نتائج أخرى أيضًا في المتوسط ، لذلك أنا شخصياً أفضل هذه الأداة بعد أدوات Google.
شرح مؤشرات جوجل (Google trends)
↚شرح مؤشرات جوجل (Google trends)
أداة غنية بالتعريف ، ستمنحك معدل بحث شهريًا على أي كلمة ، ويمكنك مقارنة أكثر من كلمة واحدة ، وأهم ميزة هي أنها تدعم اللغة العربية ، حيث ستجد أدناه اقتراحات لأهمها الكلمات التي تهمك ، ولاحظ التغيير الرسومي للكلمة los angeles hotels:أيضًا ، ترتبط هذه الأداة بـ Google ، حيث يمكنك في هذه الأداة اختيار الحقل الذي تريده وستحصل على جميع الكلمات الرئيسية في مجالك ، ويمكنك تحديد البلد واللغة المستهدفة ، وتحبها كثيرًا لأنها توفر خيارات واسعة لك يمكن السيطرة عليها.
في مثالنا ، سنختار البلد المستهدف للولايات المتحدة والإنجليزية ، وكلمة فنادق los angeles المرغوبة ، وستكون النتائج مجموعات من الكلمات ، أو يمكنك أن تأخذ كل كلمة على حدة ، وإجمالي البحث الشهري في البحث عن فنادق في لوس أنجلوس بكلمات تقريبًا 2 مليون عملية بحث.
كيفية عمل اداة جوجل تخطيط كلمات رئيسية google ads
ابحث عن كلمات أو عبارات تتعلق بمنتجاتك أو خدماتك. سيساعدك الباحث عن الكلمات الرئيسية في العثور على أكثر الكلمات الرئيسية ملاءمةً لنشاطك التجاري. الحصول على علامات الاقتباس سيقدم لك مخطط الكلمات الرئيسية عروض الأسعار المقدرة لكل كلمة رئيسية حتى تتمكن من تحديد ميزانية الإعلان الخاصة بك.
بمجرد العثور على الكلمات الرئيسية التي تريدها ، يمكنك إضافتها إلى خطتك الإعلانية. نوصي بحفظ خطتك للرجوع إليها لاحقًا أو مشاركتها مع فريقك. بمجرد إعداد خطتك ، ما عليك سوى الاحتفاظ بها في صيغتها النهائية وإطلاق حملتك
ابحث عن المزيج الصحيح من الإعلانات بمجرد اختيار جمهورك ، يمكن لأداة تخطيط إمكانية الوصول أن تقترح المجموعة الإعلانية المناسبة للفيديو لأهدافك وميزانيتك. المنتجات في خطتك الشبكة الإعلانية
رؤية وصول جمهورك في بضع نقرات فقط ، يمكنك رؤية جمهورك يصل إلى التردد ومقاييس رئيسية أخرى لجمهورك المختار. يمكنك أيضًا إجراء تعديلات في الوقت المناسب لمقارنة تغييرات مستوى الوصول.
رابط الموقع المدكور في فيديو
كيفية عمل اداة جوجل تخطيط كلمات رئيسية
سيسمح لك استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة بعرض إعلانك للعملاء المناسبين. يمكن أن يساعدك مخطط الكلمات الرئيسية في إعلانات Google عمل اعلان على جوجل ادورد في القيام بذلك.ابحث عن كلمات أو عبارات تتعلق بمنتجاتك أو خدماتك. سيساعدك الباحث عن الكلمات الرئيسية في العثور على أكثر الكلمات الرئيسية ملاءمةً لنشاطك التجاري. الحصول على علامات الاقتباس سيقدم لك مخطط الكلمات الرئيسية عروض الأسعار المقدرة لكل كلمة رئيسية حتى تتمكن من تحديد ميزانية الإعلان الخاصة بك.
كيفية عمل اعلانات على جوجل
بمجرد العثور على الكلمات الرئيسية التي تريدها ، يمكنك إضافتها إلى خطتك الإعلانية. نوصي بحفظ خطتك للرجوع إليها لاحقًا أو مشاركتها مع فريقك. بمجرد إعداد خطتك ، ما عليك سوى الاحتفاظ بها في صيغتها النهائية وإطلاق حملتكبمجرد العثور على الكلمات الرئيسية التي تريدها ، يمكنك إضافتها إلى خطتك الإعلانية. نوصي بحفظ خطتك للرجوع إليها لاحقًا أو مشاركتها مع فريقك. بمجرد إعداد خطتك ، ما عليك سوى الاحتفاظ بها في صيغتها النهائية وإطلاق حملتك
ابحث عن المزيج الصحيح من الإعلانات بمجرد اختيار جمهورك ، يمكن لأداة تخطيط إمكانية الوصول أن تقترح المجموعة الإعلانية المناسبة للفيديو لأهدافك وميزانيتك. المنتجات في خطتك الشبكة الإعلانية
رؤية وصول جمهورك في بضع نقرات فقط ، يمكنك رؤية جمهورك يصل إلى التردد ومقاييس رئيسية أخرى لجمهورك المختار. يمكنك أيضًا إجراء تعديلات في الوقت المناسب لمقارنة تغييرات مستوى الوصول.
رابط الموقع المدكور في فيديو