كيفية زيادة أرباحك ورفع سعر النقرات فى جوجل ادسنس
جوجل adsense دورة في الدقيقة تمثل دورة في الدقيقة الأرباح المقدرة المستحقة لكل ألف ظهور تتلقاها. لا تمثل RPM أرباحك الفعلية ؛معادلة: دورة في الدقيقة = (الأرباح المقدرة / مشاهدات الصفحة) * 1000 فمثلا:
إذا كان ربح مشاهدات صفحةك المقدرة 25 دولارًا هو 0.15 دولار ، فعندئذٍ فإن مبلغ دورة في الدقيقة (0.15 دولار أمريكي / 25 دولارًا) * يعادل 1000 أو 6.00 دولارات أمريكية.4.00 دولارات. RPM هو رقم يستخدم في البرامج الإعلانية ، ويمكن أن يكون مفيدًا عند مقارنة الإيرادات عبر قنوات مختلفة.
إعلانات البحث المخصص google adsense cpc cpm cpa
تعد إعلانات البحث المخصص أحد منتجات Google التي تتيح للناشرين الذين لديهم تقنية محرك بحث خاص بهم كسب المال من صفحات نتائج البحث على مواقعهم. إعلانات البحث المخصص متاحة حاليًا فقط لعدد محدود من الناشرين. إذا كنت تعتقد أن موقعك قد يكون مناسبًا لهذا المنتج ، فنحن نشجعك على قراءة المزيد حول المنتج والاشتراك فيه.↚
إذا كنت تستخدم أحد منتجات بحث Google المخصص ، مثل AdSense للبحث ، لتلقي كل من نتائج البحث والإعلانات ، فلن تحتاج إلى استخدام إعلانات البحث المخصصة. يتم تسييل جميع محركات البحث المخصصة الخاصة بك تلقائيًا دون أي خطوات إضافية ، ويمكنك تتبع الأرباح التي تم تحقيقها في تقارير AdSense للبحث.
↚
طريقة رفع سعر نقرة أدسنس google adsense cpc cpm cpa
أحد العوامل التي تؤثر على سعر النقرة على Google Adsense هو نوع الإعلان ومالك الإعلانات. لا تدفع الإعلانات العربية في Google Adsense للخير مقارنةً بالشركات الأجنبية ، فضلاً عن العوامل المؤثرة الأخرى التي نجد أن صاحب الإعلانات الجيدة هي إعلانات لأشياء ذات قيمة مثل السيارات وما إلى ذلك. هناك عامل آخر لزيادة أرباح Google Adsense وهو معرفة واستهداف الدول ذات التكلفة العالية لكل ألف ظهور.إعلانات HTML
إعلانات HTML عبارة عن مواقع صغيرة وتفاعلية مخصصة يمكن أن تظهر كإعلانات Google على المواقع التي تستخدم AdSense للمحتوى. إعلانات HTML هي نوع من إعلانات الوسائط الغنية. فيما يلي بعض الملاحظات المهمة حول إعلانات HTML:الأحجام: يمكن أن تظهر إعلانات HTML بنفس أحجام الإعلانات مثل الإعلانات المصوّرة. لتمكين إعلانات HTML من الظهور في إحدى الوحدات الإعلانية ، ستحتاج إلى استخدام أحد أحجام الإعلانات هذه وتمكين الإعلانات الصورية لتلك الوحدة الإعلانية.
التقارير: سنحسب نقرة لكل نشاط ينقره المستخدم ينقلهم إلى موقع المعلن. اعتمادًا على ما ينفِّذه المعلن ، قد يكون هذا النشاط نقرة على شعار أو عنوان URL واضح.