8 أشياء لن تجدها إلى في الإنترنت المظلم "Dark web" - CyberGeek

0

10 أشياء لن تجدها إلى في الإنترنت المظلم

        الدارك ويب شبكة معزولة عن الإنترنت الحقيقي و هي شبكة أخفية عن أعين الناس عمدا بل إن هناك من المواقع التي لن تستطيع لا إيجادها و الدخول إليها إلا بتصريح من مالك الموقع , يستخدم في الولوج إلى شبكة الإنترنت المظلم متصفح TOR و الذي ينقلك إلى شبكة أخرى معزولة عن شبكة العالم الإفتراضي في هذه الشبكة من شبه المستحيل على الحكومات أن تتعقبك .

      الكثير يخلط بين الإنترنت المظلم "Dark Web" و الإنترنت العميق "Dark Web" و لكن هناك فرق كبير بينهما فالإنترنت المظلم هي أبعد نقطة من الإنترنت المخفي عن أعين الناس عمدا بغرض إخفاء النشاطات الغير القانونية التي تمارس في الخفاء و السلع الممنوعة من البيع يمكنك إيجادها هناك , إذا ماهي الأشياء اللتي لن تجدها إلا في الإنترنت المظلم "Dark Web" ؟ .

      طبعا الأشياء التي سأذكرها لك في الأسفل هي من أجل الأمانة العلمية فقط , أم أي استخدام سيء للمعلومة أو فهم مغلوط فأنا بريء منه ! .

7 أشياء لن تجدها إلى في الإنترنت المظلم "Dark web"

1- تعيين قاتل مأجور

هل شاهدت الأفلام التي تتحدث عن تعيين قتلة مأجورين لتنفيذ مهام قذرة مثل فيلم الميكانيكي ببطولة جايسون سثايثم , أو هل شاهدت فيلم HITMAN الأمر مشابه له إلى أبعد الحدود على أرض الواقع ففي شبكة الإنترنت المظلم يمكنك أن تبحث عن قاتل مأجور و تستأجره لتنفيذ مهمة قتل , و ستجد في الإنترنت المظلم العديد من من يطرح هذه الخدمة بل و ستجدهم يتفننون بخدماتهم مع رفع سعر المهمة , فمثلا ستجد من يعرض عليك أن يجعل عملية القتل تبدو كحادث عادي مقابل رفع سعر الخدمة , أو ستجد من يزيف إنتحار الضحية و إرسال لك صورته لإثبات نجاح المهمة .

2- بيع بطاقات هوية مزيفة 

تزييف جواز السفر أو بطاقة الهوية لم يعد شيئا صعبا , خصوصا مع تواجد شبكة الـ Dark Web فمن خلاله يستطيع مزورو بطاقات الهوية بيع لك بطاقة هوية مزيفة مع رفع سعر الخدمة , ففي الإنترنت المظلم يمكنك أن تجد عشرات بطاقات الهوية التي يمكن تزييفها من جوازات سفر , رخص السياقة حتى بطاقة الهوية يمكن تزييفها و يمكنك طلبها من البائع على الإنترنت المظلم بشروط معينة .

3- الإتجار بالأسلحة 

يعتبر الدارك ويب ملاذا أمنا لمجرمي الحرب في شتى بقاع العالم لطلب السلاح منه و هناك من يأخذون المخاطرة و يروجون للأسلحة بالجملة على الإنترنت المظلم بلا تصاريح أو رقيب , و يتم تمريرها في الخفاء إلى مشتريها , في أي مكان من العالم بطرق تهريبية , و كل ما يهم البائع هو المال .
في الإنترنت المظلم ستجد تقريبا أغلب أنواع الأسلحة من مسدسات , و رشاشات أوتوماتيكية نهاية بالأسلحة البيضاء مثل السيوف و السكاكين .

4- الإتجار بالمخدرات 

المخدرات على الإنترنت المظلم تباع بكل أنواعها , وتباع بالجملة , فيمكنك من خلال الإنترنت المظلم أن تحصل على كميات لا تحصى من المخدرت و لكن كل ما عليك هو أن تدفع المال .

5- الإتجار بالأعضاء البشرية 

حتى البشر لم يسلمو في الإنترنت المظلم , فأحيانا نسمع بقصص عن من تم خداعهم و خطفهم من قبل جهات مشبوهة , و في الأخير يتم العثور على جثة الضحية من دون أعضائها الأساسية مثل القلب , الكلى , الجلد , و الكبد , ففي السوق الإنترنت المظلم يتم طرح أعضاء البشر التي تم سرقتها و بيعها بأثمنة غالية لمن يدفع أكثر فالمال هو ما يحرض المجرمين على بيع أعضاء الناس في الـ Dark Web .

6- تعذيب البشر في الغرف الحمراء 

على شبكة الدارك ويب حيث لا يمكن للحكومات تعقب المواقع اللتي يتم بث منها فيديوهات حية لأناس يتم تعذيبهم من قبل مجرمين أمام الملئ المشاهدين من وراء حواسيبهم الشخصية .
يتنافس المشاهدين المضطربين نفسيا على كيفية تعذيب الشخص الماثل أمامهم في الفيديو عن طريق دفع المال و من يدفع أكبر قدر من المال يقوم المعذب بتنفيذ الطريقة التي اختارها مهما كانت فظيعة .

7- إجبار الأطفال على ممارسة الجنس 

يحصل المجرمون على الأطفال من ذويهم الغير قادرين على رعايتهم لضعفهم ماديا فيقدمون ضمانا كاذبا لذويهم برعايتهم جيدا ماديا و يعدونهم بتربيتهم على أحسن حال و في الغالب يستخدم المجرمون أشخاص يعرفون كيف يتعاملون مع الناس لإقناعهم , بمجرد ما إن تنتهي تدابير إستلام الأطفال يقتادونهم نحو الغرف ليجبروهم أمام الفيديو أن يمارسو الجنس تحت تهديدات مرعبة و أحيانا ينتهي بهم الأمر بقتل الأطفال تحت وطأت التعذيب .

8- تعيين هاكر

يمكنك على الإنترنت المظلم أن تعيين مخترق لينفذ لك وظيفة معينة مثل التجسس على حاسوب معين أو إختراق شخص ما , و كل هذا وفق مبلغ معين .
يستعرض الهاكرز خدماتهم على الإنترنت المظلم وفق أسعار مختلفة , يمكنك أنت أن تحدد من بينها ما تريد .

و في الأخير قد يتسائل البعض عن كيف تتم عمليات البيع و الصفقات ؟ ألا يتم تعقبهم مثلا إن تبادلو الأموال ؟ , سأجيبك ياصديقي بأن المبادلات المالية في الإنترنت المظلم لا تتم إلا بالعملات الرقمية او التي من شبه المستحيل تتبعها مثل البتكوين "Bitcoin" .


  • روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل من هنا
---------------------------------------------------------------
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة من هنا
كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا
ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.