تعلم كيف تجني الاموال عن طريق اختصارك للروابط مع شركة adf.ly

0


إذا كنت من الباحثين عن طرق الربح المال من خلال الأنترنيت دخول عالم التسويق الإلكتروني، و الربح من النت، أقدم لكم اليوم إحدى اشهر وافضل الطرق، و المستخدمة من طرف عمالقة هذا المجال، مجال التسويق الإلكتروني والربح من الأنترنت.
نكف من المقدمات لندخل في صلب الموضوع حاليا.

كيفية الربح من شركة adf.ly

1- ما هو موقع adf.ly ؟

موقع Adf.ly من أكبر مواقع إختصار الروابط فى العالم من حيث مكانتة العالمية بين المواقع العالمية، و أيضا مصنف من الناحية الربحية ففكرتة جميلة جدا جدا من الناحية الربحية فهي عبارة عن معلن و ناشر.
فعند إختصارك لرابط و نشره سواء فى موقعك أو فى أي موقع آخر و يتم مشاهدة الإعلانات الموجودة فى الإختصار من قبل الزوار فتكون لك نسبة ربحية حسب عدد المشاهدات و ايضا لك نسبة ربحية من خاصية الريفيرال referral

تعريف : خدمة الريفيرال هي خدمة تتيح للمستخدم إنشاء رابط التسجيل عن طريقه و بالتالي يربح المال.

و هكذا سيكون الموقع بإذن الله تعالى مدخول جيد لأصحاب المواقع الكبيرة التى تملك زوار و تملك اقسام تحميل مثل الألعاب او البرامج و خلافة ، و ايضا سيكون فيه طرق للأعضاء التى لا تملك مواقع و إن شاء الله سيكون فيه طرق عديدة للنشر بدون موقع و ربح الدخل الجيد.

ملحوظة : لم نقصد بأصحاب المواقع اصحاب المواقع فقط بل قصدنا أيضا لأصحاب الصفحات الإجتماعية الكبيرة يمكن له من نشر الروابط بصفحته .

2- تعريف خصائص موقع adf.ly :

الموقع يعطيك على الـ 1000 زيارة 4$ دولار و الحد الأدنى لسحب المبلغ هو 5 دولار و الموقع يدعم الدفع عن طريقباي بال Paypal و اليرت باي AlertPay أو بايزا Payza و أهم ما في هذه الجزئية هو أن كل زائر و له ثمنه.
ملحوظة : امريكا، كندا، إنجلترا و استراليا، زوار هذه الدول هم الأكثر قيمة بالنسبة لسياسة الموقع، فال 1000 مشاهدة من زوار أمريكيين تتراوح بين 5.35$ كحد اقصى و 2.79$ كحد اقصى.
و طبعا بعد مشاهدة الرابط سوف نجد جميع الدول و الأسعار بالنسبة إلى زوارها…