Meltwater تُطلق الجيل الجديد لمنصة المعلومات الإعلامية !

0
منصة Meltwater الجديدة للمعلومات الإعلامية تبقيك على إطلاع دائم بمليارات المصادر الإخبارية التحريرية والمدونات والحوارات الدائرة في وسائل الإعلام الإجتماعي لتقدم لك المعلومات المطلوبة لإدارة العلامة التجارية والبقاء على قمة المنافسة.
سان فرانسسكو – 19 مارس 2015 – Meltwater.. الشركة العالمية الرائدة في حلول المعلومات الإعلامية أعلنت هذا الاسسبوع عن إطلاق منتجها الجديد الذي بني  لمحترفو إتصالات الشركات وغيرهم من أصحاب القرار ليمكنهم من الإطلاع الدائم على عدد غير محدود من المصادر الإخبارية التحريرية والمدونات والحوارات الدائرة في وسائل الإعلام الإجتماعي.
و تعمل منصة Meltwater  الجديدة على إستخلاص المعلومات المطلوبة لإدارة شركتك وفهم منافسيك و البقاء على إطلاع دائم بآخر أخبار و إتجاهات السوق. هذا المنتج هو الأحدث في سلسلة من الابتكارات التكنولوجية التي طورت من أجل تقديم معلومات مبنية على البيانات المتوفرة في العالم الخارجي لمساعدة المؤسسات في إتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة.
product_dashboard1
يقول يورن ليسيكن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meltwater..
معظم الشركات تبذل الكثير من الجهد على البحث في البيانات الداخلية لكنها تقلل من أهمية البحث في الكم الهائل من المعلومات المتوفرة على شبكة الانترنت. التطور في علوم البيانات مهّد الطريق لفئة جديدة من المعلومات التجارية. لقد استعنا بهذا لإعادة بناء منصة Meltwater من الألف إلى الياء لتقديم معلومات فورية من الخارج والتي يمكن استخدامها لدفع استراتيجيات الأعمال.
ويقول جي فاميكو، مديرالتكنولوجيا في شركة SiriusDecisions..
على الشركات تخطي نظم التقارير الداخلية لها ودخول عالم البيانات الخارجية المنظمة منها والغير منظمة وذلك من إجل التوصل الى صورة أشمل وفهم أعمق للسوق. هذه مسألة صعبة و لو وضعنا التعقيد التكنولوجي جانباً, فإن حتى فرق البيانات العلمية أنفسهم يواجهون صعوبة في إقناع أصحاب الشأن بأهمية هذا الموضوع. ولكن مع إطلاق حلول سهلة الإستخدام في السوق فاننا سنشهد زيادة في المؤسسات التي تستخدم البيانات الخارجية في إتخاذ القرارات اليومية.”
عملاء Meltwater  البالغ عددهم 23 الفاً يبحثون بالفعل في البيانات الخارجية، متخطين بذلك نظم التقارير الداخلية الى العالم الخارجي حيث تتغير فيه المعلومات باستمرار. عملاءنا يعلمون أن العوامل الخارجية لاتقل أهمية عن العوامل الداخلية وأن مجتمع المؤثرون في إتساع دائم وأن السمعة قد تتغير في غضون دقائق معدودة. وللتعامل مع هذه البيئة المتغيرة، تحتاج المؤسسات إلى التحول إلى استخدام المعلومات الإعلامية الآنية.
يؤكد زُبير تيمول المسؤول على منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لدى شركة Meltwater..
عملية صنع القرار هي عنصر أساسي في نجاح أي شركة. القرارت التي تستند على المعرفة والمنطق السليم يمكنها أن تحقق نجاحاً طويل الأمد. لكن إذا كنت لاتبحث بعيداً عن البيانات الداخلية المتوفرة بين جدران شركتك فإنك قد تفوت على نفسك فرصة معرفة  الإمكانيات المتوفرة في السوق أو تحديد الفجوة في إستراتيجيتك.
zubes
زُبير تيمول
منصةMeltwater  الجديدة تم إعادة تصميمها بالكامل لتقدم تجربة جديدة للمستخدم للمساعدة في:
  • التخلص من الضجيج – إحصل على ما يهمك من رؤى من خلال رصد المليارات من الحوارات على شبكة الإنترنت
  • رصد السوق ومعرفة مدى تأثيرك – بإستخدام تحليلات معمقة ولوحات قياس فورية لم يعد هناك حاجة للتكهن والتخمين حول أداء حملاتك واتجاهات السوق
  • التواصل مع المؤثرين الأساسيين عبر مختلف القنوات من خلال تقديم المحتوى المناسب للجمهور المناسب
  • مقارنة العلامة التجارية – قم بقياس أداء شركتك مقارنة بالمنافسين
ProductMeltwater2
يقول ريتشارد بوريان، مدير الإتصالات في ,Tax Foundsation ..
لايجب أن تحدد الأدوات طريقة العمل, بل يجب أن تمكنك من القيام بعملك بأفضل طريقة ممكنة. منصة Meltwater الجديدة تمنحني الحرية والسيطرة التي أحتاجها في برمجيات العلاقات العامة الحديثة. التحليلات الفورية  وواجهة المستخدم الرسومية المحدثة وأوقات التحميل الأسرع كلها عوامل تساعدني في العمل بصورة أذكى وأكثر فعالية.
المنصة الجديدة منMeltwater  متوفرة في 13 عشر لغة من ضمنها اللغة العربية. للتعرف على المزيد و لطلب قائمة الأسعار تفضل بزيارة موقعنا من هنا

عن شركة Meltwate

تساعد Meltwater الشركات على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر إستنارة, قرارات مبنية على معلومات مستخلصة من العالم الخارجي. نحن نعتقد أن عملية وضع الإستراتيجيات ستعتمد كثيراً على رؤى من البيانات المتوفرة على شبكة الإنترنت.
ستتخطى الشركات عالمها الداخلي لتلقي نظرة أعمق على العالم الخارجي المليئ بالبيانات المتزايدة والمتغيرة بإستمرار. عملائنا تستفاد من هذه الرؤى من خلال اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب والمبنية على التحليلات الآنية.
عملائنا البالغ عددهم أكثر من 23 الف شركة يستخجمون منصة Meltwater للمعلومات الإعلامية للبقاء على إطلاع دائم على المليارات من المصادر الإخبارية المكتوبة والمدونات والحوارات الدائرة على وسائل الإعلام الإجتماعي لإستخلاص ما يهمها من معلومات والإستفادة منها إستراتيجياً في إدارة علاماتها التجارية والبقاء على قمة المنافسة.
من خلال 50 مكتباً في 6 قارات تقدم Meltwater خدمة شخصية ذات مستوى عالمي ومبنية على الخبرة المحلية. تدير Meltwater أيضاً كلية الريادة التكنولوجية وهي منظمة غير ربحية مكرسة لرعاية الأجيال القادمة من رجال الأعمال. لمزيد من المعلومات تفضل بمتابعتنا على @MeltwaterME او قم بزيارة موقعنا